الخميس 25 ابريل 2024

أدهم يكشف خيانة نوسة مع الطبيب أمجد..أبرز أحداث الحلقة 26 من "فارس بلا جواز"

مصطفي قمر

فن8-5-2021 | 22:15

حسام يونس

شهدت أحداث الحلقة ٢٦ من مسلسل " فارس بلا جواز"، ذهاب "نوسة" مي كساب إلي الدكتور "أمجد" محمد طعيمة حتي تعطيه السماعة الطبيه التي آخذتها من عيادته البارحة وهي نائمة، وتتفاجئ من حديث الدكتور أمجد أنها تذهب إلي في غرفته الخاصة وهي تمشي أثناء نومها، وتطلب منه أن يعالجها من مرضها.

وتظهر نوسي مع "فارس" مصطفي قمر وهم جالسين في حديقة الفندق، وتسأله عن ما إذا كان مازل يريد الزواج منها أم لا، ويوافق فارس، وتطلب نوسة منه بعد ذلك أن يعمل معاها طبال في الفرقة حيث أن نصف فرقتها هربت منها، ويرفض في البداية، ولكن يقبل بعد ذلك.

ويقوم الدكتور أمجد برمي الدقيق الأبيض على اأرضيت الغرفة التي تقيم فيها نوسة في الفندق، حتي يتمكن من التأكد من إذا كانت تمشي وهي نائمه أم لا، وبالفعل تظهر نوسة وهي تمشي نائمه وكانت تقلد الممثلين وتجسد دور إمراة صعيدية، مع أحد الموظفين في الفندق.

ويظن "أدهم" طارق الإيباري أن نوسة على علاقة مع الدكتور أمجد بسبب ترددها كثير على غرفته، فيقوم بفضحها في الفرح أثناء زواجها من فارس، ويرفش فارس بعد ذلك الزواج منها.

وتدور فكرة مسلسل "فارس بلا جواز" في إطار كوميدي، حول شاب يرفض الزواج تماماً، ما جعل جده يضع شرطًا في وصيته حتى يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكن عليه أن يتزوج أولا قبل مرور 60 يومًا، حتى يتمكن من الحصول على الميراث، فيقبل فارس بشرط جده حتى يستطيع سداد الديون على فندقه، ويساعده في البحث عن عروسة المحامي الخاص به غلاب، إلا أنهم في كل مرة يفشلون في إتمام الزواج لأسباب مختلفة.

"فارس بلا جواز" من بطولة: مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

Dr.Randa
Dr.Radwa