الأربعاء 24 ابريل 2024

نادية الجندي تدعم شهداء الواحات 2017 في الاختيار2: المجد للشهداء

نادية الجندي

فن8-5-2021 | 17:47

حسام يونس

دعمت الفنانة نادية الجندي، شهداء مأمورية الواحات، بعد عرض الحلقة 25 من مسلسل "الأختيار2"، بالأمس والتي تناولت مأمورية الواحات في أكتوبر 2017.

وكتيت "الجندي" على حسابها عبر "إنستجرام" قائلة: " المجد للشهداء، شهداء الواحات، رحم الله شهداء الوطن، تحيامصر، وربنا يحفظ مصر، الاختيار٢".

وفي سياق متصل يعرض مسلسل "الأختيار2: رجال الظل" يومياً في شاشة قناة "أون" في تمام الساعة 9:00 مساء، والإعادة 2:00 صباحا، و3:30 مساء، وتدور أحداثه حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في عام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

"الاختيار2: رجال الظل" من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، زياد زعتر، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

يذكر أن "الجندي" شاركت مؤخراً في مسلسل "سكر زيادة"، والذي تم عرضة خلال السباق الرمضاني الماضي 2020، وتدور أحداثه في اطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.

"سكر زيادة" من بطولة نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز، أميرة هاني، هنادي مهنا، إنجي علي، مصطفى أبو سريع، وسيناريو وحوار أمين جمال، إبراهيم محسن، محمد فتحي عبدالمقصود، أحمد أبو زيد توفيق، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

Dr.Randa
Dr.Radwa