الجمعة 19 ابريل 2024

خالد سليم ضيف «مهيب ورزان في رمضان».. الليلة

رزان مغربي - خالد سليم

فن8-5-2021 | 01:13

ندى علاء

نشرت المذيعة اللبانية رزان المغربى، صورة برفقة الفنان خالد سليم عبر صفحته بموقع "انستجرام"، وعلقت قائلة: "حبيتها ولا محبيتهاش هى دنيا ولازم تتعاش معانا اليوم النجم الجميل خالد سليم، تابعو على شاشةmbcمصر الساعة12Am، والإعادة الساعة7Am، وجميع الحلقات على shahidvid".

تشارك رزان المغربى مع مهيب عبد الهادى، في تقديم برنامج "مهيب ورزان في رمضان" الذى يعرض خلال حاليا شهر رمضان، على شاشة قناةMbcمصر، برنامج مسابقات يومى، حيث تتجول عدسات البرنامج في الأحياء المصرية المختلفة ويتم تقديم الكثير من الجوائز المالية القيمة لمن بشارك في الألعاب والمسابقات المختلفة.

ويستضيف عدد من النجوم، فيتصدر برنامج المسابقات تريندات البحث الأكثر تدولا ويبحث المواطنين عن الإجابات الصحيحة للأسئلة المطروحة في البرنامج، لفوز بالجائزة المالية قيمتها100ألف جنية.

ويذكر أن "المغربى" قدمت برنامج "أغلب السقا" مع الفنان أحمد السقا، موسم رمضان الماضى2020، ولاقي نجاحا كبيرًا، وكان أيضًا برنامج مسابقات يتحدى فيها النجوم التى استضافتهم أحمد السقا.

والجدير بالذكر، يستعد خالد سليم، لطرح خلال الفترة الكقبلة أغنيه جديد تحمل اسم "عشمنى" من كلمات هشام صادق، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عادل، وتنتمى إلى الأغانى الدرامية.

وشارك مؤخرًا في بطولة مسلسل"جمال الحريم" الءى عرض على قناةDmc، والذى حقق مشاهدان عالية، وتصدر مؤشرات البحث في كل حلقاته، وشاركه عدد من الفنانين منهم الفنانة اللبنانية نور، ودينا فؤاد، الفنان القدير صلاح عبدالله، أشرف مصيلحى، حازم سمير، إيهاب فهمى، أمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفى، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجى.

كما منحت دولة الإمارات العربية المتحدة "الإقامة الذهبية" لمدة عشر سنوات، ل "سليم"، وشكر سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبى على دعمه لفنانين عبر صفحته بموقع "فيسبوك".