الثلاثاء 16 ابريل 2024

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 25.. صدمة لـ«أمينة» و«مؤنس» يكشف سر الطفل

بوستر لعبة نيوتن

فن8-5-2021 | 01:00

ندى علاء

بدأت أحداث الحلقة 25 من مسلسل "لعبة نيوتن"، بأخت "مؤنس" محمد فراج، وهى تبحث عن جواز سفر "إبراهيم"،  بعد ما شكت عائلة "مؤنس" أن الطفل ابنه،

وبالفعل تجد أخته جواز السفر وتجد أن الطفل مكتوب والده "مؤنس" وتقوم بتصوير جواز السفر، وعلى الجهة الأخرى، يسأل "مؤنس"، "هنا" منى زكي، متى سيطلقها "حازم" محمد ممدوح، وترد "هنا" أنها لا تعرف، فيخبرها "مؤنس" أنه في إن لم يطلقها في خلال ثلاث أيام سيرفع ضده قضية خلع.

وتنتقل الأحداث، ويصطحب "حازم" "أمينة" عائشه بن أحمد، إلى منزلهما الجديد الذى قام بتأجيره، ونفذ ما طلبته بأن يكون لها منزل مستقل، وفي نفس الوقت قريب من مصنع وعزبة "بدر"، ويصل "زي" آدهم الشرقاوى، إلى مصر، وتتصل "هنا" بوالد "زي" ليأتى ويقابله، ولكن يغضب "زى" لرؤيته.

كما تستمر الشرطة في البحث وتجميع معلومات عن أصحاب المنحل ويجمعوا معلومات عن "هنا" و "حازم"، وعلاقتهما بـ"بدر"، وتكتشف الشرطة أن "بدر" كان يتعالج في مصحة نفسية لمدة 6  أشهر، وخرج لينهى كل أعماله وعاش فى عزبته، وأن "هنا" هى من كانت مسؤولة عن المصنع وقت تسريب برطمان "الأفيون"، وتشك الشرطه أيضًا أنهم يتاجرون بالمخدرات وليس العسل.

 

وتتوالى الأحداث، وتجرى أخت "مؤنس" تحليل DNA، لـ"إبراهيم" و"مؤنس" لتثبت أنه ليس طفله، ويخبرهم "مؤنس" بالحقيقة، وتثير أخت "مؤنس" شكوكه اتجاه "هنا"، وأنها لا تحبه، وتزوجته لأنها لا تستطيع رفضه.

 

 ويأتي "بدر" إلى بيت "حازم" ويطلب أن يعيد له "أمينة" ، ويخبره أنها حبيبته وأنه يحبها، وتطلب "أمينة" من "بدر" أن يعالجها، لأنها سعيدة لأن "حازم" أخبرها أنه يحبها، ولكن الدكتور يخبرها أنها تأخرت في علاجها وأن الورم انتشر في الجسم كله، ولم يعد هناك فرصة لعلاجها، وأنها لم يتبقى الكثير في عمرها، وتنتهى أحداث الحلقة، باتصال "بدر" بـ"مؤنس" وأخباره أنه وجد حل لمشكلة.

 

يذكر أن المسلسل يشارك به بجانب أبطال العمل، مايان السيد، أسامة الهادي، حنان يوسف، محمد التاجي، مجدى السباعى، شاديه عبد الحميد، وسيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمار صبري، وإنتاج شركة سعدي - جوهر، وتأليف وإخراج تامر محسن.