السبت 20 ابريل 2024

اكتشاف مرض مي كساب العروسة الجديدة.. أبرز أحداث الحلقة الـ25 من مسلسل «فارس بلا جواز»

مصطفي قمر

فن7-5-2021 | 22:21

حسام يونس

شهدت أحداث الحلقة الـ25 من مسلسل "فارس بلا جواز"، محاولة "غلاب" طارق عبدالعزيز المحامي الخاص بـ "فارس" مصطفي قمر، أقناعة بالزواج من "نوسة" مي كساب مطربة المهرجانات، كما تعذرت نوسة بدفع فواتير الفندق، بعد إلغاء الحفل الذي من المفترض أن تغني فيه مع فرقتها.

ويوافق فارس على الزواج من نوسة بعد محاولات غلاب المتكررة في إقناعة بذالك، ويتقدم فارس بطلب الزواج من نوسة، وتوافق نوسة على الزواج من فارس، ويحددان ميعاد الزواج.

وتكشف لنا تطورات الأحداث أن مطربة المهرجانات نوسة تعاني من مرض نفسي، وهو أنها تتحرك أثناء نومها، وتسرق الأشياء، وذلك من خلال معرفت الدكتور أمجد أنها دخلت غرفته وسرقت سماعته الطبية، وتتفاجئ بوجود السماعة في غرفة نوسة في اليوم الثاني.

وتدور فكرة مسلسل "فارس بلا جواز" في إطار كوميدي، حول شاب يرفض الزواج تماماً، ما جعل جده يضع شرطًا في وصيته حتى يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكن عليه أن يتزوج أولا قبل مرور 60 يومًا، حتى يتمكن من الحصول على الميراث، فيقبل فارس بشرط جده حتى يستطيع سداد الديون على فندقه، ويساعده في البحث عن عروسة المحامي الخاص به غلاب، إلا أنهم في كل مرة يفشلون في إتمام الزواج لأسباب مختلفة.

"فارس بلا جواز" من بطولة: مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.