الأربعاء 24 ابريل 2024

مشاعر رمضان.. نجلاء بدر تشكر أصدقاءها على انستجرام

نجلاء بدر - خالد الصاوي- تامر حسني

فن6-5-2021 | 21:49

حسام يونس

شاركت الفنانة  نجلاء بدر جمهورها مجموعة صور تجمعها بأصدقائها من الوسط الفني، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " مشاعر رمضان شكرا جزيلا حبيبي شيرين حمدي، أيمن وجية".

وتشارك "بدر" مسلسل "بين السما والأرض"، والذي تم عرضة خلال النصف الأول من شهر رمضان الجاري، حيث أن العمل ينتمي إلي نوعية الأعمال ذات الـ 15 حلقة، وتدور أحداثه حول تعطل مصعد كهربائي لأحد العقارات في مدينة القاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون ﻷول مرة، تقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة.

"بين السما والأرض" من بطولة  هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، محمد لطفي، ندى موسى، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، كمال أدهم، نور صالح، محمود البزاوي، محمد ثروت، وتأليف نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج محمد جمال العدل، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

كما تشارك في مسلسل "نسل الأغراب"، والذي يعرض خلال السباق الرمضاني الجاري، وتدور قصته حول مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

"نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش،دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، سلوى عثمان، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Naglaa Badr (@naglaabadr_official)

 

Dr.Randa
Dr.Radwa