الخميس 18 ابريل 2024

الحلقة 24 من مسلسل «فارس بلا جواز».. ظهور مى كساب ومصطفى قمر يرفض «كراونة»

مصطفي قمر

فن6-5-2021 | 21:23

حسام يونس

شهدت أحداث الحلقة 24 من مسلسل "فارس بلا جواز" بطولة مصطفي قمر، رفض "قمر" عائشة عثمان، الزواج من كل ما طلب يدها للزواج وعلى رأسهم "فارس" مصطفي قمر، وتقبل الزواج من مأمور الضرائب "زهدي" محمد ثروت.

وتظهر عروسة جديدة في أحداث الحلقة 24، وهي الفنانة مي كساب التي تجسد دور "نوسة" مطربة المهرجانات، التي جاءت إلى الفندق بهدف الغناء في حفلة خاصة، بالإضافة إلي توظيف سيدة جديدة في الفندق وتدعي كروانة.

ويحاول "غلاب" طارق عبدالعزيز، المحامي الخاص بـ"فارس" أن يقنعه بالزواج من كروانة، ولكن فارس يرفض بشدة بحجة أن شكلها غريب مبالغ فيه، ولا تعجبه.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب يرفض الزواج تماماً، ما جعل جده يضع شرطًا في وصيته حتى يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكن عليه أن يتزوج أولا قبل مرور 60 يومًا، حتي يتمكن من الحصول على الميراث، فيقبل فارس بشرط جده حتى يستطيع سداد ديون فندقه، ويساعده في البحث عن عروسة المحامي الخاص به، إلا أنهما في كل مرة يفشلون في إتمام الزواج لأسباب مختلفة.

ويذكر أن مسلسل "فارس بلا جواز من بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام