الأربعاء 24 ابريل 2024

مي كساب ضيفة حلقة اليوم من مسلسل "فارس بلا جواز"

مي كساب

فن6-5-2021 | 16:39

حسام يونس

شاركت الفنانة مي كساب، جمهورها صورة جديدة للبوستر الرسمي لمسلسل "فارس بلا جواز"، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " النهارده وبكره هأكون ضيفه في مسلسل فارس بلا جواز مع النجم الكبير مصطفي قمر.. يارب الحلقات تعجبكم إن شاء الله تتبسطو مع نوسه الشمساويه".

وتدور فكرة مسلسل "فارس بلا جواز" في إطار كوميدي، حول شاب يرفض الزواج تماماً، ما جعل جده يضع شرطًا في وصيته حتى يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكن عليه أن يتزوج أولا قبل مرور 60 يومًا، حتى يتمكن من الحصول على الميراث.

ويقبل فارس بشرط جده حتى يستطيع سداد الديون على فندقه، ويساعده في البحث عن عروسة المحامي الخاص به غلاب، إلا أنهم في كل مرة يفشلون في إتمام الزواج لأسباب مختلفة.

"فارس بلا جواز" من بطولة: مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

وشارك "كساب" مؤخراً في مسلسل " اللعبة 2: ليفل الوحش"، والذي تدور أحداثه حول بعد نجاحهما في التخلص من سمير، يعود وسيم ومازو إلى اللعبة من جديد مع زوجاتهما، حيث يخوض الثنائي العديد من التحديات ضمنها الفوز بقلب جارتهما نسرين باللعبة.

"اللعبة 2: ليفل الوحش" من بطولة هشام ماجد، شيكو، رانيا يوسف، ميرنا جميل، مي كساب، محمد ثروت، سامي مغاوري، بيومي فؤاد، حسام داغر، عارفة عبدالرسول، أحلام الجريتلي، محمد أوتاكا، وتأليف أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، وإخراج معتز التوني.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by مي كساب (@maikassab)

 

Dr.Randa
Dr.Radwa