السبت 20 ابريل 2024

بعد انتهاء تصوير الطاووس.. سهر الصايغ في أحدث ظهور لها على انستجرام

سهر الصايغ

فن6-5-2021 | 16:11

حسام يونس

شاركت الفنانة سهر الصايغ مجموعة صور من مسلسل "الطاووس"، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " الطاووس، أمنية، رؤوف عبدالعزيز، رمضان٢٠٢١".

 

وكانت سهر الصايغ قد أعلنت أمس عن انتهاء تصوير مشاهد مسلسل الطاووس الذي تشارك به في سباق دراما رمضان 2021، الذي تدور أحداثة حول كمال الأسطول المحامي المخضرم المهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره كي يحقق في إحدى قضايا اﻻغتصاب التي تقلب حياته رأسا على عقب.

"الطاووس" من بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، أشرف مصيلحي، عابد عناني، مهند حسني، أحمد إمام، يوسف الأسدي، فرح الزاهد، حليم، وﺗﺄﻟﻴﻒ كريم الدليل، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، إنتاج شيرين مجدي.

وخاضت "الصايغ" الماراثون الرمضاني الماضي 2020، بمسلسل "النهاية" الذي تدور أحداثه حول في عام 2120 بالقدس، يحاول مهندس البحث عن حل لأزمة الطاقة والقيود التي يفرضها النظام على الشعب، ولكن يتغير كل شيء حينما يظهر له إنسان آلي مستنسخ منه.

"النهاية" من بطولة: يوسف الشريف، عمرو عبدالجليل، سهر الصايغ، أحمد وفيق، ناهد السباعي، محمود الليثي، محمد لطفي، سوسن بدر، محمد العمروسي، محمد خميس، محمد مرزبان، محمد جمعة، وتأليف عمرو سميرعاطف، وإخراج  ياسر سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

بالإضافة إلي مشاركة الفنانة في مسلسل "حب عمري" من بطولة: هيثم شاكر، سهر الصايغ، محمد عادل، منة فضالي، أماني كمال، مي القاضي، وتاليف  فداء الشندويلي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، وإنتاج الذهب للإنتاج الفني والتوزيع، ومحمد حمزة، شريف شحاتة.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sahar El-saigh سهر الصايغ (@saharelsaigh)