الخميس 25 ابريل 2024

طارق الشناوي: «محمود الليثي عمل دور حلو جدا في بين السما والأرض»

محمود الليثي

فن6-5-2021 | 15:41

حسام يونس

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي عن أداء الفنان محمود الليثي في مسلسل "بين السما والأرض" بطولة هاني سلامة، ودرة.

وقال "الشناوي": "محمود الليثي عمل دور حلو جداً في بين السما والأرض شاددني، وهو خلص المسلسل طبعاً، عمل دور حلو وكويس".

شارك الفنان محمود الليثي جمهوره مقطع فيديو صغير من حلقة الأمس من برنامج "ورا الشمس" من حلقة الناقد الفني طارق الشناوي، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " شهاده اعتز بيها من ناقد كبير زي استاذ طارق الشناوي، اللهم لك الحمد".

وجدير بالذكر أن مسلسل "بين السما والأرض تم عرضة خلال النصف الأول من شهر رمضان الجاري، حيث أن العمل ينتمي إلي نوعية الأعمال ذات الـ 15 حلقة، وتدور أحداثه حول تعطل مصعد كهربائي لأحد العقارات في مدينة القاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون ﻷول مرة، تقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة.

"بين السما والأرض" من بطولة  هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، محمد لطفي، ندى موسى، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، كمال أدهم، نور صالح، محمود البزاوي، محمد ثروت، وتأليف نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج محمد جمال العدل، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

وشارك مؤخراً "الليثي" في فيلم "أعز الولد"، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول خمسة أطفال يتعرضوا للاختطاف أثناء توجههم إلى المدرسة، فتقرر الجدات التصدي للمختطفين وإعادتهم بأنفسهن سالمين.

"أعز الولد" من بطولة ميرفت أمين، دلال عبدالعزيز، شيرين، إنعام سالوسة، سامي مغاوري، منى زكي، وتأليف شريف نجيب، وإخراج جورج عزمي، وإنتاج هاني أسامة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mahmoud Ellisy محمود الليثي (@mahmoud_ellisy)

 

Dr.Randa
Dr.Radwa