السبت 20 ابريل 2024

أبرز أحداث الحلقة الـ23 من مسلسل اللى مالوش كبير.. محاولة لقتل الخديوى

مسلسل اللي مالوش كبير

فن5-5-2021 | 23:44

رانيا إبراهيم

عرضت قناة "سي بي سي" الحلقة ال23 من مسلسل "اللي مالوش كبير" التي تشارك به ياسمين عبد العزيز في رمضان 2021.


بدأت أحداث الحلقة بمشهد كتب كتاب "غزل" و"الخديوي" بينما يحاول في تلك اللحظة "عابد" أن يفسد فرحتهما ويحاول قتل "الخديوي"، بينما قام "عابد" في تلك اللحظة بإيقاف الضرب فلم يحدث شئ، ولم يذهب أحد من إخوات "غزل" كتب كتابها ولم يذهب والدها أيضا.

ووقفت والدتها في وجههم جميعا وأخبرتهم أنها حرة وأنها لم تجد رجالة منزلها يحموها، فذهبت لتحتمي في رجل غريب وهو "الخديوي".

أجرت "غزل" مكالمة هاتفية ل "نادين" لتخبرها أن حفل زفافها غدا، فقالت لها "نادين" أنها ستذهب إليها.

ثم دخلت"غزل" بفستان زفافها و"الخديوي" بالبدلة لتظهر فرحة كلا منهما في أعينهما،وذهبت "نادين" حتي تسلم عليها، ثم ذهب "وليد" وشكرته علي كل شئ قام بفعله من أجلها، ثم قامت"غزل" لترقص مع صديقتها و"زوجها"، ثم ظهر الفنان عمر كمال يغني أغنية جديدة، وأخذت تتراقص "غزل" مع والدتها ومع "مالك" و"مفاتن".

وفي مشهد أخر تبكي فيه "قدرية" طليقة الخديوي بحرقة وتحتضن صورته، ثم تلقيها في الأرض.

يعود مرة أخري مشهد الفرح وحدثت مشادة كلامية بين "نادين" و"هوايدا"، ثم قام"الخديوي" حتي يُجلس "غزل" بجواره لأنها رقصت كثيرا.

ثم إجتمع كلا من"غزل" و"الخديوي" في غرفتهما وأخبرته أنها خائفة، وفي مشهد رومانسي شرحت له انها تريده أن يعمل في شغل حلال فأخبرها أنه لايشتغل في أي عمل حرام، ثم أخبرها أنه يحبها، وطلبت منه أن تمشي من ذلك الأوتيل لأنها تخاف من الأوتيلات.

وفي مشهد أخر كوميدي بين "غزل" و"الخديوي" كانت تحاول إيقاظ "الخديوي" فكان سيقوم بضربها ثم هدأـ وقال لها أحضري لي الإفطار، فقالت له ماذا تأكل فأخبرها ببعض الأطعمة التي يحبها، فقالت له جملتهما الشهيرة" علي الله حكايتك".

المسلسل بطولة كلا من ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، دينا عبدالعزيز، إخراج مصطفي فكري.