السبت 20 ابريل 2024

بعد طلاقه من زوجته.. خالد نوح يطلب الزواج من كاميليا فى «قصر النيل»

دينا الشربيني

فن3-5-2021 | 23:28

هنادي محمود

شهدت أحداث الحلقة الـ 22 من مسلسل "قصر النيل" للنجمة دينا الشربيني المقرر عرضة على شاشة  قناة  "ام بي سي مصر"، صدمة غير متوقعة "لكاميليا" دينا الشربيني، عندما أخبرها الضابط "خالد نوح" أحمد مجدي، أن  "حسين السيوفي" محمد حاتم هو شقيقها من أمها "صفية" وهذا الذي أكتشفه  مثبت في الأوراق والملفات .

 
وهذا أكد أيضاً قصة اختفاء والدتها وهروبها من والدها في الماضي مع "فهمي السيوفي" وهي كانت رضيعة، وقال لها أنه عثر علي مذكرات "فهمي السيوفي" تامر ضيائي، وأكيد هيلاقي حل لغز كل هذه الأحداث قريباً.


بعد ذلك قررت "شويكار" مريم الخشت زوجة "خالد نوح"، تنتقم منه بسبب حبه واهتمامه الزائد ب "كاميليا"  فأخذت المذكرات الخاصة "بفهمي السيوفي"  الموجودة بغرفته، وأعطتها "لعلاء" محمد محمود عبد العزيز، ليتخلص منها، لكنه حذرها أن هذا التصرف سوف يجعلها تخسر زوجها للأبد لكنها كانت لا تبالي.

وعندما عادت "كاميليا" إلى القصر، جلست مع "حسين" وأخبرته بأنها أكتشفت اليوم أنه شقيقها وأن والدتهم واحدة، فحدثت له صدمة كبيرة وكان غير مستوعب لما سمعه.

وفي الصباح اكتشف "خالد نوح" أختفاء المذكرات وظل يبحث عنها ولكن لم يجدها في مكتبه، وسأل زوجته "شويكار" و فهم من حديثها أنها أعطت المذكرات إلي "علاء" فطلقها فوراً 

وانتهت أحداث الحلقة في القصر، وكان الضابط "خالد نوح" ينتظر مجئ "كاميليا" وعندما حضرت طلب منها الزواج . 


المسلسل بطولة، دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، نبيل عيسي، احمد خالد صالح،  ناردين فرج، محمد حاتم، احمد مجدي،  محمد محمود عبد العزيز، تامر ضياء،  عمر السعيد، سامي مغاوري،  فاطمة عادل،  محمود البزاوي، مريم خشت، صبري فواز، مصطفي حشيش،  تاليف محمد سليمان عبد المالك، أخراج خالد مرعي، غناء التتر " ما بنقدرش " للمطربة أصالة.