السبت 20 ابريل 2024

«القاهرة كابول» يتصدر تويتر مع بدء عرض الحلقة 21

مسلسل القاهرة كابول

فن3-5-2021 | 23:04

دار الهلال

تصدر هاشتاج مسلسل القاهرة كابول، تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بالتزامن مع عرض الحلقة 21 مساء اليوم الإثنين.

No description available.

يذكر أن مسلسل "القاهرة كابول"، من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام على، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، مايا طلام، سامح السيد.

ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، خاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث تنقسم أدوار الثلاثة أبطال فى القصة إلى شخصية "الإرهابي" الذي يتعاون مع عدد من المنظمات، ويتصدى له شخصية ضابط الشرطة، وينقل الصورة شخصية الإعلامي.

وشهدت أحداث الحلقة 20 اتفاق الشيخ رمزي الذى يجسد دوره النجم طارق لطفى مع الأمريكان على تنفيذ ما يطلبوه منه، مقابل إطلاق سراحه، بعد القبض عليه في الحلقة 19.

ولجأ الشيخ رمزي إلى تأليف حكاية من نسج خياله، توضح كيفية هروبه منهم، وأنه استطاع أن يحصل منهم على معلومات خطيرة تساعد تنظيمه الإرهابي. وفي الفترة التي تغيب فيها رمزي عن الجماعة، يتولى مفتى التنظيم "الشيخ نوير" عبدالرحيم حسن إمارة التنظيم، ويحكى لزوجته الجديدة عن خوفه بعد أن أصبح الرجل الأول فى التنظيم، ويكشف لها أنه فى أى تنظيم يكون الرجل الثانى هو الحاكم الفعلى والرجل الأولى "هو اللى فى وش الخطر".