الخميس 18 ابريل 2024

الفنان جمال يوسف يكشف لـ"دار الهلال" كواليس اختياره للمشاركة في 5 أعمال رمضانية

جمال يوسف

فن3-5-2021 | 15:43

رحاب العوضي

بعد غيابه لمدة عام كامل لأسباب صحية، يعود بقوة الفنان جمال يوسف، في أعقاب تعافيه من المرض، لحياته الفنية، حيث يعيش حالياً انتعاشة كبيرة، ويشارك في 5 أعمال بالسباق الرمضاني لهذا العام، هي: "اللي مالوش كبير"، "ضل راجل"، "فارس بلا جواز"، "لحم غزال"، "ضد الكسر".

وفي تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال" كشف الفنان جمال يوسف عن الشخصات الذي يشارك بها في كل عمل من الأعمال التي تم ذكرها سابقاً، كما كشف عن موعد انتهائه من تصوير مسلسل"اللي مالوش كبير"، موجها الشكر لجميع من ساندوه بالدعاء أثناء مرضه.

 

وقال يوسف: "أشارك هذا العام في 5 مسلسلات، من بينهم مسلسل (ضل راجل)، الذي يعد أول عمل بعد شفائي، ومن قام بترشحي له هو صديقي الفنان ياسر جلال، أما عن دوري فأجسد فيه  شخصية "فاروق" المدرس الإخواني بمدرسة ثانوية للبنات.

وأضاف: "عندما أتاني ورق هذا المسلسل انتابني شعور بالرهبة والخوف الشديد، بسبب ابتعادي عن العمل لفترة طويلة، وللمرة الأولى منذ ان بدأت تمثيل ينتابني الشعور بالخوف من الوقوف أمام الكاميرا، لكن بمجرد دخولي اللوكيشن قابلني ياسر جلال بالترحاب والدعم بكلماته الرقيقة، التي كانت سببا في إعطائي طاقة إيجابية لا توصف، أزالت الخوف من داخلي نهائياً".

وأوضح أنه شعر بسعادة كبيرة بمشاركته في هذا العمل المتميز، الذي جمعه بفريق عمل رائع، مضيفا: "أحب أن أتوجه بالشكر للمخرج أحمد صالح، وللفنان ياسر جلال، على دعمهما الشديد لي، كما سعدت بالعمل للمرة الأولى مع الفنانة هالة أنور".

وعن دوره في مسلسل "فارس بلا جواز"، قال الفنان جمال يوسف: "ظهوري في هذا العمل يأتي كضيف شرف ، حيث أتجسد دور رياض، وهو مفتش ضرائب، موضحا أن المؤلف فداء الشندويلي هو الذي رشحه لهذا العمل، مضيفا: "سعدت كثيراً بهذه المشاركة لأنها جمعتني للمرة الاولى مع الفنان مصطفى قمر، وعلى الرغم من ذلك قابلني مقابلة رائعة".   

وتابع: "بالنسبة لمسلسل اللي مالوش كبير، فأجسد فيه دور فؤاد، الطبيب، ورشحني له المؤلف عمرو محمود ياسين، وفي الحقيقة سعدت كثيرا بالعمل معه، ومع المخرج مصطفى فكري، وكل فريق العمل، ويتبقي لي يوما واحدا للتصوير به.

وعن مسلسل "لحم غزال" أوضح جمال يوسف أنه يجسد فيه دور فتحي، وهو إنسان  ضعيف الشخصية، متزوج من شقيقة شريف سلامة، كاشفا عن أن من رشحه له كان الفنانة غادة عبد الرازق.

 

 

وأتم الفنان جمال يوسف تصريحاته بالحديث عن مسلسل "ضد الكسر"، الذي يجسد فيه دور "تامر"، ويعمل مدير بنك، موضحا أن من رشحه للدور المنتج جمال العدل، والمخرجة المنفذة نهلة فاروق، موجها رسالة شكر إلى الجمهور، وإلى كل من سانده ودعمه أثناء مرضه.