الجمعة 26 ابريل 2024

القبض على رمزي وزواج حسن من ريم.. أحداث الحلقة 19 من «القاهرة كابول»

مسلسل القاهرة كابول

فن2-5-2021 | 09:27

محمود علي

شهدت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل القاهرة كابول، أحداثا مشوقة زادت من نسبة التفاعل ومشاهدة المسلسل. زواج حسن وريم شهدت أحداث الحلقة زواج "عم حسن" نبيل الحلفاوي من "ريم" الفنانة شيرين، وكانت "سارة" ابنة ريم رافضة لفكرة زواج والدتها، لكنها غيرت رأيها وحضرت فرحها وقدمت إليها "بوكيه ورد".

وخلال فرح "حسن" و"ريم" تتم قراءة فاتحة "منال" حنان مطاوع، على أحمد "نور محمود"، وتريد ابنة "خيرات" أحلام الجريتلي أن تطلق "زغرودة"، لكن "حسن" يغمز إليها أن لا تفعل ذلك مراعاة لشعور والدها. ويحدث خلال الفرح انجذاب بين "علي" شقيق "العميد عادل" خالد الصاوي، و"سارة"، ابنة "ريم"، ويتعرف عليها ويحدث بينهما مزاحا خفيفا في بداية التعرف. طليقة طارق كساب تفضحه على الهواء

وتدور أحداث الحلقة وتظهر "نجلا" طليقة الإعلامي "طارق كساب" فتحي عبدالوهاب على إحدى القنوات الفضائية، وتقول أنه إنسان نصاب وسئ، وأنه أخذ منها ابنها رغما عنها، وكل ما تريده أن تأخذ ابنها ليعيش معها مرة أخرى، مشيرة إلى أن طليقها ذو شهرة ونفوذ، وإذا استمر في إبعاد ابنها عنها، ستفضحه وتكشف كل أكاذيبه في جميع البرنامج والقنوات الفضائية. طارق كساب يضغط على زوجته بأسلوب رخيص ولا يغلب الإعلامي "طارق كساب"، في إيجاد طريقة لردع زوجته التي تهدد سمعته من حين لآخر، ويتوجه إلى بيتها ويستأذن زوجها أن يتركهما على انفراد لمدة 3 دقائق، ويطلب منه كوبا من الشاي بطريقة استفزازية، وينصاع الأخير لطلب طارق. يهدد طارق زوجته بطريقة رخيصة وحيلة شيطانية، وهي أنه بإمكانه أن يغيرك لها فيديوهات وصور في أوضاع إباحية حتى يسلم من أذاها، لافتا أن الناس سيصدقون هذا الأمر، ويخبرها أن سمعته أهم من أي شئ حتى من ابنه، ويطلب منها أن تظهر بنفس البرنامج الذي ظهرت فيه مرة أخرى، وتعتذر له وتبين أن هناك عناصر تدخلت في الموضوع، وراء تدبير هذا الكلام الذي قالته في حق طليقها. طليقة طارق تستجيب للضغط حفاظا على شرفها وتستجيب "نجلا" لطلب طليقها طارق، وتقول ما أملاه عليه طليقها وما كتبه لها في ورقة بالنص، وتشير إلى أنه رجل محترم وعطوف عليها وعلى ابنه رغم انفصالهما.

القبض على الشيخ رمزي

وفي نهاية الحلقة تلقي عناصر الشرطة لدولة أجنبية القبض على "الشيخ رمزي" طارق لطفي، بعد أن حاصروه بالأسلحة، ويتم التحقيق معه، وفي المشهد الأخير يتم اقتياده بعد أن ألبسوه بدلة الإعدام الحمراء، إلى زنزانة في السجن، بعد أن كبلوه من يديه وغموا عينيه، ثم يسحب عنصرين منهما أجزاء سلاحهما الآلي دون أن يطلقون الرصاص عليه، ويتلفظ رمزي بالشهادتين وسط خوفه الشديد، وتنتهي الحلقة لتضع المشاهدين في تشويق كبير، لمعرفة ما إذا كان سيتم قتل رمزي أم لا، وهذا ما سوف نعرفه في الحلقة العشرين من مسلسل القاهرة كابول.

جدير بالذكر أن مسلسل"القاهرة كابول"، من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام على، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، مايا طلام، سامح السيد. ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، خاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث تنقسم أدوار الثلاثة أبطال فى القصة إلى شخصية "الإرهابي" الذي يتعاون مع عدد من المنظمات، ويتصدى له شخصية ضابط الشرطة، وينقل الصورة شخصية الإعلامي.

Dr.Randa
Dr.Radwa