الثلاثاء 23 ابريل 2024

ويزو جرسونة بالفندق.. أبرز أحداث الحلقة الـ19 من مسلسل "فارس بلا جواز"

مصطفي قمر

فن1-5-2021 | 22:26

حسام يونس

شهدت أحدث الحلقة 19 من مسلسل "فارس بلا جواز" للنجم مصطفي قمر"، ظهور العروسة الجديدة وتدعي "إسراء" ويزو، وكانت تبحث عن وظيفة في الفندق الخاص بـ"فارس" مصطفي قمر".

ويعتقد فارس أن إسراء سيدة إعمال وثرية، وأنها أتت إلي الفندق من أجل شرائه، ولكن تكشف لنا الأحداث عن معرفة فارس خلال تطور أحداث الحلقة أنها سيدة تبحث عن عمل في الفندق، وبعد معرفته حقيقتها يقوم فارس بطردها من الفندق. 

ويلتقي "المحامي غلاب" طارق عبدالعزيز مع إسراء وهي خارجة من الفندق بعد طردها، ليقنعها بالبقاء، ليتمكن الأول من إقناع فارس بأن يتزوج منها حتى تحقق رغبة جده في الوصية التي كتبها، ويحصل على الميراث.


ويتم تعين إسراء في الفندق جرسونة، ويحاول فارس التقرب منها من أجل أن يرتبط بها، وهو الأمر الذي قابله بعدم رضا من كل العاملين في الفندق الخاص بفارس، بسبب وظيفتها.


يذكر أن فكرة مسلسل "فارس بلا جواز" تدور في إطار كوميدي، حول شاب يرفض الزواج تماماً، ما جعل جده يضع شرطًا في وصيته حتى يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكن عليه أن يتزوج أولا قبل مرور 60 يومًا، حتى يتمكن من الحصول على الميراث، فيقبل فارس بشرط جده حتى يستطيع سداد الديون على فندقه، ويساعده في البحث عن عروسة المحامي الخاص به غلاب، إلا أنهم في كل مرة يفشلون في إتمام الزواج لأسباب مختلفة.


"فارس بلا جواز" من بطولة: مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

Dr.Randa
Dr.Radwa