الخميس 25 ابريل 2024

أحمد عبدالله محمود ينشر صورة من مسلسل "النمر"

الفنان أحمد عبدالله محمود

فن30-4-2021 | 23:18

حسام يونس

شارك الفنان أحمد عبدالله محمود، جمهوره صورة له من كواليس مسلسل "النمر"، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " طوول مانتا مع الحكمدار عمرك ماتحتار بعون الله اللي جي ضرب نااار، النمر".

والجدير بالذكر أن "محمود" يشارك في السباق الرمضاني الجاري، بمسلسل "النمر" الذي تدورأحداثه في إطار الدراما والإثارة والتشويق، حول شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، فيهتم به أهل الصاغة، ويحاول التسطر والتنكر في أكثر من شخصية حتى لا يعثر عليه أحد.

"النمر" من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نيرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، علاء مرسي، محمود حافظ، خالد أنور، ولاء الشريف، محمد مهران، مؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني، أحمد فرغلي، تامر فتحي.

بالإضافة إلي مشاركته في مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي يعرض في الماراثون الرمضاني الحالي، وتدور أحداثه حول إجبار والد غزال ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

"اللي مالوش كبير" من بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني، مجدي كامل، محمود حافظ، دنيا عبدالعزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، هدى الإتربي، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa