الثلاثاء 23 ابريل 2024

ملخص الحلقة الـ18 من مسلسل "فارس بلا جواز" لـ مصطفي قمر

مصطفي قمر

فن30-4-2021 | 22:58

حسام يونس

شهدت أحداث الحلقة الـ18 من مسلسل "فارس بلا جواز" للفنان مصطفي قمر، اتفاق "فارس" مصطفى قمر، مع والد "بسنت" فاطمة عادل "حواش" بيومي فؤاد، على الزواج من ابنته، ويخبر حواش أنه يشتري راجل، وأن الراجل الذي يتكلم في مثل هذه الأمور في قريته، يكون معيوب، وبعدها يطلب من فارس مهر 2 مليون جنية حتي يتزوج من ابنته بسنت.

ويحاول فارس التوصل إلي طريقة من أجل جعل بسنت تحبة بدلاً من أبن عمها وخطيبها "تامر" تيام قمر، حتي يتمكن من الزواج منها لكي يحقق واصية جده ويحصل على الميراث المقدر قيمته بـ30 مليون جنية، ولكن تنتهي كل محاولات فارس للتقرب من بسنت بالفشل والرفض تمام من قبل بسنت.

وبعدها يقرر فارس بعد محاولاتها التي بأت بالفشل مع بسنت أن يقنع حواش والد بسنت بأن يوافق على زواج تامر من بسنت أبنته.

وتدور فكرة المسلسل في إطار كوميدي، حول شاب يرفض الزواج تماماً، ما جعل جده يضع شرطًا في وصيته حتى يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكن عليه أن يتزوج أولا قبل مرور 60 يومًا، حتى يتمكن من الحصول على الميراث، فيقبل فارس بشرط جده حتى يستطيع سداد الديون على فندقه، ويساعده في البحث عن عروسة المحامي الخاص به غلاب، إلا أنهم في كل مرة يفشلون في إتمام الزواج لأسباب مختلفة.

والعمل من بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

Dr.Randa
Dr.Radwa