السبت 20 ابريل 2024

تيام مصطفى قمر لوالده: «الشغل معاك أمتع وألذ تجربة»

تيام ومصطفي قمر

فن29-4-2021 | 22:38

حسام يونس

شارك الفنان تيام مصطفى قمر، جمهوره مجموعة صور من الحلقة الـ17 لمسلسل "فارس بلا جواز"، على حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام".

 

وعلقت تيام مصطفى قمر على الصور قائلاً: " حلقة النهاردة من مسلسل فارس بلا جواز، أمتع وألذ تجربة إني اشتغل معاك يا نجم مصطفي قمر، ومع الكاست العسل كله والمخرج المبدع معتز حسام والانتاج المحترم الجميل عصام كفافي".

 

وتدور أحداث مسلسل "فارس بلا جواز" في إطار كوميدي، حول شاب يرفض الزواج تماماً، ما جعل جده يضع شرطًا في وصيته حتى يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكن عليه أن يتزوج أولا قبل مرور 60 يومًا، حتي يتمكن من الحصول على الميراث.

 

ويقبل فارس بشرط جده حتى يستطيع سداد الديون على فندقه، ويساعده في البحث عن عروسة المحامي الخاص به غلاب، إلا أنهم في كل مرة يفشلون في إتمام الزواج لأسباب مختلفة.

 

والعمل من بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

 

ويذكر أن الفنان تيام قمر شارك في السباق الرمضاني الماضي 2020، في مسلسل "خيانة عهد"، الذي تدور أحداثه حول "عهد" سيدة ثرية، تمتلك مصنعًا للملابس، وهى كبيرة أسرتها، تلعب قراءة الفنجان التي تميزت فيها منذ الصغر منعطفات خطيرة وحرجة في حياتها الشخصية واﻷسرية، كما أن هناك مؤامرة تحاك لها من أقرب اﻷقربين لها.

 

ومسلسل " خيانة عهد" من بطولة يسرا، حلا شيحة، عبير صبري، بيومي فؤاد، خالد سرحان، جومانا مراد، مصطفى درويش، خالد أنور، تيام قمر، هنادي مهنا، رمزي العدل، سلوى عثمان، وتأليف أحمد عادل سلطان، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعد، وليد أبو المجد، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج شركة العدل جروب، جمال العدل، مينا عدلي.