الجمعة 19 ابريل 2024

ملخص الحلقة 17 من مسلسل «فارس بلا جواز».. ميرا تترك فارس وتسافر الإمارات

مصطفي قمر

فن29-4-2021 | 21:37

حسام يونس

بدأت أحداث الحلقة الـ17 من مسلسل "فارس بلا جواز" للفنان مصطفى قمر، بإصرار "ميرا" داليا مصطفى على جعل جميع الموظفين في الفندق يمارسون الرياضة، وأن يصبحوا أشخاصا رياضيين، ولكن تحصل على عقد في أبو ظبي، وتترك "فارس" مصطفى قمر، وتسافر قبل إتمام الزواج.

وتكشف لنا الأحداث عن عروسة جديدة تسمى "بسنت" فاطمة عادل، حيث جاءت إلى الفندق برفقة خطيبها وابن عمها "تامر" تيام مصطفى قمر، حتى يتزوجا في السر بسبب أن أهلهما يرفضان هذة الزيجة، نتيجة خلافات عائلية حدثت بينهما.

ويصل والد بسنت ويدعى "حواش" بيومي فؤاد إلى الفندق، قبل أن يتم الزواج من ابنته على ابن شقيقه، ولكن عند وصول حواش إلى فندق فارس يقرر تامر الهرب.

ويحاول "المحامي غلاب" طارق عبدالعزيز أن يقنع  بسنت بالزواج من فارس الذي يبحث عن عروسة.

وتنتهي أحداث الحلقة بعودة تامر إلى غرفة بسنت، ليحاول أن يقنعها بالهرب إلى مكان آخر لا يعرفه والدها حتى يتمكنا من الزواج.

وتدور فكرة المسلسل في إطار كوميدي، حول شاب يرفض الزواج تماماً، ما جعل جده يضع شرطًا في وصيته حتى يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكن عليه أن يتزوج أولا قبل مرور 60 يومًا، حتى يتمكن من الحصول على الميراث، فيقبل فارس بشرط جده حتى يستطيع سداد الديون على فندقه، ويساعده في البحث عن عروسة المحامي الخاص به غلاب، إلا أنهم في كل مرة يفشلون في إتمام الزواج لأسباب مختلفة.

والعمل من بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.