السبت 20 ابريل 2024

بيومي فؤاد يجسد دور مرعب في حلقة الليلة من «فارس بلا جواز»

بيومي فؤاد

فن29-4-2021 | 19:25

حسام يونس

كشف الفنان مصطفي قمر، عن ضيف الحلقة 17 من مسلسل "فارس بلا جواز"، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "ضيف حلقة اليوم أخويا الغالي النجم بيومي فؤاد في دور أبو العروسة الصعيدي المرعب دور زي السكر".

وأضاف "قمر": "أداء رشيق باحتراف وخفة دم كالعادة امتعتنا ونورتنا وشرفتنا يا بيومي وأضفت سعادة كبيرة لمسلسلنا، أسعدتنا كلنا ألف شكر يا غالي".

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول شاب يرفض الزواج تماماً، ما جعل جده يضع شرطًا في وصيته حتى يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكن عليه أن يتزوج أولا قبل مرور 60 يومًا، حتي يتمكن من الحصول على الميراث.

فيقبل فارس بشرط جده حتى يستطيع سداد الديون على فندقه، ويساعده في البحث عن عروسة المحامي الخاص به غلاب، إلا أنهم في كل مرة يفشلون في إتمام الزواج لأسباب مختلفة.

والعمل من بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

وشارك "قمر" مؤخراً في مسلسل "اتنين في الصندوق" بطولة حمدي الميرغني، محمد أسامة، بيومي فؤاد، انتصار، حجاج عبدالعظيم، محمود البزاوي، وتأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفي، وإنتاج محمد سيد، شركة إي بروديوسر.

كما شارك أيضاً في مسلسل "مدرسة الحب ج3"، وتدور أحداثه حول قصص مختلفة عن الحب، بين الأزواج والعائلة والأصدقاء، والصراعات التي تنشأ في مختلف جوانب الحياة بسبب هذه العاطفة.

"مدرسة الحب ج 3" من بطولة  أمير كرارة، مراد يلدريم، جومانا مراد، بولنت إينال، محمد لطفي، فاروق الفيشاوي، مي سليم، إيناس الليثي، خالد الصاوي، طلال مارديني، لقاء سويدان، وتأليف معتز فتيحة، وإخراج  تامر إسحاق، وإنتاج أمير مصطفى نعمو، جومانا مراد.