الجمعة 19 ابريل 2024

مصطفى قمر يكشف عن ضيف الحلقة 17 من «فارس بلا جواز»

مصطفي قمر

فن29-4-2021 | 18:31

حسام يونس

شارك الفنان مصطفي قمر، جمهوره مجموعة من الصور لمسلسل "فارس بلا جواز"، على حسابه عبر "إنستجرام".

 وعلق قمر، قائلاً: "ضيف حلقة النهارده النجم تيام قمر ابني الغالي نورتني وحليت المسلسل بوجودك حلقة زي السكر ودور جامد عملت دور الصعيدي المودرن ببراعة وخفة دم".

وتابع "قمر": "أداء راقي ورائع ما شاء الله عليك أحسنت يا تيمو نورتنا وشرفتنا بوجودك مع عروستك أنت بقي المرة دي مش أنا الفنانة الجميلة فاطمة عادل اللي عملت أداء عالي ورائع براڤو فاطمة نورتينا يا حبيبتي ألف شكر ليكي".

وجدير بالذكر أن مسلسل "فارس بلا جواز" تدور أحداثه خلال حلقات متصلة منفصلة، في إطار كوميدي، حول شاب يرفض الزواج تماماً، ما جعل جده يضع شرطًا في وصيته حتى يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكن عليه أن يتزوج أولا قبل مرور 60 يومًا، حتي يتمكن من الحصول على الميراث، فيقبل فارس بشرط جده حتى يستطيع سداد الديون على فندقه، ويساعده في البحث عن عروسة المحامي الخاص به غلاب، إلا أنهم في كل مرة يفشلون في إتمام الزواج لأسباب مختلفة.

والعمل من بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

وشارك "قمر" مؤخراً في مسلسل "اتنين في الصندوق" بطولة حمدي الميرغني، محمد أسامة، بيومي فؤاد، انتصار، حجاج عبدالعظيم، محمود البزاوي، وتأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفي، وإنتاج محمد سيد، شركة إي بروديوسر.