الخميس 25 ابريل 2024

الحلقة الـ16 من مسلسل "فارس بلا جواز".. ميرا تعلن شروطها للزواج من مصطفى قمر

مسلسل فارس بلا جواز

فن29-4-2021 | 00:16

حسام يونس

بدأت أحداث الحلقة الـ16 من مسلسل "فارس بلا جواز" للفنان مصطفي قمر، بظهور عروسة جديدة تُدعى "ميرا" داليا مصطفي، وكلما يحاول "فارس" مصطفي قمر التقرب منها والتعرف عليها، يكون در فعلها غريب حيث تتعامل معه وكأنها لا تراه تمام، مما يجعل فارس يشعر بالغضب.
ومن ثم يظهر فارس برفقة كل من "المحامي غلاب" طارق عبدالعزيز، و "مستر شانج زهدي" محمد ثروت مأمور الضرائب، و"أدهم" طارق الإبياري في محاولة منهم لإقناعه بالزواج من ميرا.
ويذهب بعد ذلك فارس للجلوس مع ميرا، ويفاجأ بأنها تعرف المحامي غلاب، ويعرف منه أنها كانت جارته في وقت سابق وأن والدتها كان صديق عزيز عليه، فيطلب فارس منه أن يعرفه على ميرا مقابل أن يكتب لها ملايين في المهر والمؤخر والشبكة، ويخبره غلاب أنها لا يعنيها المال إطلاقا، وإنما هي تريد أن تعيش قصة حب وتتزوج من الشخص الذي تحبه، وقال له إذا كان يريد فعلاً الزواج منها، فلابد أن يحاول التقرب منها من خلال معرفة ما تهتم به ويشغل أهتمامها.
ويراقب فارس كل ما تقوم به ميرا ليكتشف أنها تحب الرياضة، وتعمل دكتورة في كلية التربية الرياضية، وعندما طلب فارس منها الزاوج، أخبرته ميرا بأن يمارس الرياضة حتي توافق، وأن يتعلم السباحة، ويمارس ألعاب الضغط والجري لمسافة بعيدة، وهذه الأمور ليست لها فقط بل لكل الموظفين في الفندق.
وتدور فكرة المسلسل في إطار كوميدي، حول شاب يرفض الزواج تماماً، ما جعل جده يضع شرطًا في وصيته حتى يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكن عليه أن يتزوج أولا قبل مرور 60 يومًا، حتي يتمكن من الحصول على الميراث، فيقبل فارس بشرط جده حتى يستطيع سداد الديون على فندقه، ويساعده في البحث عن عروسة المحامي الخاص به غلاب، إلا أنهم في كل مرة يفشلون في إتمام الزواج لأسباب مختلفة.
والعمل من بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

Dr.Randa
Dr.Radwa