الخميس 25 ابريل 2024

الحلقة الـ 11 من مسلسل «فارس بلا جواز».. عرافة تكشف لـ مصطفى قمر حل مشكلته

مسلسل فارس بلا جواز

فن23-4-2021 | 23:49

حسام يونس

بدأت أحداث الحلقة 11 من مسلسل " فارس بلا جواز"، برحيل "سامح" أحمد عثمان من الفندق الذي يقيم فيه، بسبب معرفه حب "فريدة" راندا عبدالسلام لـ"فارس" مصطفي قمر، ويدور حوارا بين الإثنين، ينتهي بالدعاء لكل منهما بأن يجد نصفه الآخر.

وتذهب بعد ذلك فريدة إلي فارس وتقول له انسي الموقف الذي حدث بالأمس عندما كنت فاقد الذاكرة، ويرد عليها فارس تقصدي لما قلتي إننا مخطوبين، وتقول فريدة أنا كنت بعمل كده علشان أحاول أرجع ذاكرتك بأي طريقة، ويسخر منها فارس ويقول قصدك العلاج عن طريق الصدمات الموجعة.

ويذهب فارس إلي "المحامي غلاب" طارق عبدالعزيز، يخبره المحامي أنه ذهب لزيارة "صابرة" بشري في السجن بصفته لمحامي الخاص بها، يقول لفارس انا هترافع في القضية الخاصة به وهتتطلع براءة، ويوافقه فارس في خلسة ليأخذ مفاتيح المكتب، ويغلق الباب عليه وهو في الداخل.

وانتقل بعد ذلك إلي غرفته ويجد" مستر شانج" محمد ثروت خارج من حمام غرفته، ويكتشف فارس أنه دخل إلي الغرفة خلسة من خلف الفتاة التي تقوم بتظيف  الغرفة، ويمهله مدة 24 ساعة لكي يدفع كل الضرائب التي عليه.

ويأتي "أدهم" طارق الإبياري، بعرافة إلي الفندق، ويمر عليهم فاوس وتقوم بالتنجيم له عن مستقبله، وتقول له ان مستقبله كله مرهون ما بين إنه يختار الفلوس أو يختار المشاعر، كما تخبره أيضاً ان مشكلته  ستحل إذا تزوج من فتاة اسمها يبدأ بحرف الفاء وينتهي بحرق التاء المربوطة.

ويعود بعد ذلك فارس إلي المحامي غلاب، ويقنعه بأن يحبث له عن عروسة جديدة، ويقترح عليه الفتاة العرافة التي تدعي "زينة" ديما بياعة.

وتقوم فريدة بالاتصال على زينة لتعرفة منها ماذا قالت زينة لفارس عندما قرأت له الكف.

وتذهب زينة إلي فارس وتجلس معه، وتحكي بعض من قصتها، حيث قالت أنها من قبيله غجرية، وهربت من القرية لأن والدتها يريد منها أن تتزوج من ابن عمها، وهي لا تحبه وتحب الرقص، ويطلب فارس يدها للزواج منه.

وتطلب زينة من فارس أن يصبح غجريا حتي تقبل أن تتزوجه، لأنها تتبع تقاليد عشيرتها، ويرفض فاس ذلك، وتقول له زينة ابحث عن عروسة تانية.

وتنتهي الحلقة بظهور الفنان سامي مغاوري الذي يجسد دور "برهام شيخ القبيلة"، وعندما تراه زينة تقول لأدهم خبئني من عمي ولو سأل عليا قل له لا أعرف عنها أي شئ.

يذكر أن المسلسل من بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

Dr.Randa
Dr.Radwa