الخميس 25 ابريل 2024

أحمد فؤاد سليم يستعد لتدريب سيف فى «هجمة مرتدة»

بوستر مسلسل هجمة مرتدة

فن23-4-2021 | 00:40

ساره الأحمدي

بدأت أحداث الحلقة عندما علم "سيف" أحمد عز بقرار الضابط "رفعت" هشام سليم برجوعه للعمل مرة أخري لكن بإجراء تدريبات أخري ليتم الوثوق به مرة أخري.
وفي منزل "دينا" هند صبري عندما عادت استخرجت من وسط أغراضها بعض الذكريات المتعلقة ب "سيف"، ثم قامت بتشغيل هاتف مخصص لها، وحاولت اللتصال بـ"سيف" لكنه كان مغلق.
وفي المخابرات المصرية قرر الضابط "رفعت" مع الضابط "أكرم" نضال الشافعي أن من سيقوم بتدريب "سيف" يجب أن يكون شخص غيره حتي لا يتم التأثير عليه من قبل علاقته الشخصية به فاختار شخصا آخر، وهو "فاروق السوهاجي" الذي يجسد دوره أحمد فؤاد سليم ثم قابله ليتفق معه على تدريب "سيف".
وفي منزل "سيف" يجلس مع شقيقه "حازم" خالد أنور، وشقيقته "منار" مايا السيد، والده صلاح عبدالله، ووالدته ماجده زكي، واخبرهم انه سيبدأ في عمل جديد.
وفي صباح اليوم التالي في المنظمة الأقليمية تجلس "دينا" في مكتبها مع "سعيد خليل" أحمد حلاوة من مركز الجبارتي يريد مشاركة المنظمة في مشروع عمل سيقدم دعم للاخوان المسلمين لكنها قالت أن هذه منظمة دولية لا تستطيع دعم فئة معينه، وفي ذات الوقت تراقبها السكرتيرة التي تواصلت مع "جبران" كميل سلامة رئيس "دينا" في عملها في العراق، وعلم الضابط "رفعت" بهذه المقابله، وطلب من "هبة" ندي موسي أن تدبر لقاء له مع "دينا".
وفي القناة التي يعمل بها "وائل" عبيده أبو ورده مع "محمود صابر" محمود البزاوي طلب منه أن يجهز سيناريو لحوار سوف تجريه القناة مع رئيس مركز الجبارتي، وعند خروجة من القناة وجد الضابط "أكرم" في انتظاره، ثم اخذه معه.
ثم جاء مشهد محاولة "دينا" الهرب من المراقبة المشدده عليها، واستطاعت ان تهرب منهم، وذهب للمكان المعتاد لها المقابله مع الضابط "رفعت" لتجد "سيف" في انتظارها ثم فاجأة جاء صوت الضابط "رفعت" ينادي لها فاكتشفت انها كانت تتذكر اول لقاء لها مع "سيف".
وفي منزل "سعيد خليل" يتحدث عن زوجته عن "دينا"، وقال لها أن اختيار موفق من المنظمة لكنه يشك بها قليلًا ليظهر بذلك أنه من طرف "جبران"، ويقوم باختبارها لمعرفة مدي ولاءها للمنظمة، وهذا ما قاله الضابط "رفعت" ل "دينا" أثناء مقابلته، وانه يسعي لاختبارها لكي يتم تجنيدها، وأن ذلك سيحتاج لتجهيزيها جيدا.
وأثناء حديث الضابط "أكرم" مع "وائل" قال له أن المحطة التي يعمل بها تقوم باعطاء العاملين بها رواتب بدولارات مزوره أن ذلك شيء يدينه فقال له أنهم يبحثون عن شخص يكون لهم عين داخل القناة فعرض عليه أن يفكر ثم سيتواصل معه فيما بعد.
ثن تجهز "سيف" للسفر من أجل التدريب، وقام بتوديع أهله، وأثناء حديث "منار" مع صديقها قام ضابط شرطة بايقافه وطلب منه بطاقته.
وفي المخابرات المصرية استقبل الضابط "رفعت" الضابط "فاروق السوهاجي" الذي سوف يقوم بتدريبه ثم وصل "سيف" متأخر دقيقة عن معاده فاخبره أن يأتي غدًا في معاده ثم قام شخص من الأمن بتغديره، وانتهت احداث الحلقة هنا.

Dr.Randa
Dr.Radwa