الثلاثاء 16 ابريل 2024

مصطفى قمر يفقد الذاكرة فى فارس بلا جواز

مصطفي قمر

فن23-4-2021 | 00:34

إسراء الشبكي

دارت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل «فارس بلا جواز»، بطولة  الفنان مصطفى قمر الذي يدعى «فارس قنديل»، حول محاولة بشرى «صابرة» العروسة الصعيدية الجديدة بقتل «فارس»،  ظنًا منها أن ثأرها معه، وقبل أن تطلق عليه النار في غرفتها يقفز سريعًا من الشرفة، ويدخل المستشفى مصابًا. 
يستفيق «فارس» داخل المستشفى فاقدًا للذاكرة، وغير مدرك لما حدث معه، ويحاول استغلال ذلك العاملون في الفندق الخاص به، ومن بينهم موظفة الفندق راندا عبدالسلام والتي تدعى «فريدة»، التي تحاول إقناعه بأنه خطبها قبل فقدانه للذاكرة، وذلك لأنها كانت تحبه وتحاول الزواج منه. 
وتحاول بشرى التي تدعى «صابرة» قتل أحد نزلاء الفندق بعدما علمت أن ثأرها معه وأن «فارس» بريء، ولكن في اللحظات الأخيرة يجري القبض عليها، ويكتشف الجميع أن ذلك كان بمخطط من «فارس» الذي مثل مع الضابط فقدان الذاكرة لكشفها. 
يجسد مصطفى قمر في مسلسله الجديد «فارس بلا جواز» دور شاب يدعى «فارس» رافض لفكرة الزواج تمامًا، ويشترط جده في وصيته أن يتزوج حفيده قبل انتهاء 60 يومًا من علمه بالوصية، وذلك حتى يحصل على نصيبه من الميراث «30 مليون جنيه». 
يساعد مصطفى قمر «فارس» في البحث عن عروسة من بين نزلاء الفندق الذي يمتلكه المحامي الخاص به «غلاب»، ليحصل على الميراث ويسدد ديونه، إلا أنه في كل مرة يفشل لأسباب مختلفة، وتدور الأحداث في إطار كوميدي متصل منفصل.