الثلاثاء 23 ابريل 2024

لعبة نيوتن الحلقة 10.. منى زكي تنجب طفلها ومحمد ممدوح يطلقها

منى زكي

فن22-4-2021 | 23:21

ندى علاء

عرضت قناة Dmc، الحلقة العاشرة من مسلسل "لعبة نيوتن"، وبدأت أحداث الحلقة بذهاب "أمينه" عائشة بن أحمد، ليلًا إلى بيت زوج "هنا" منى زكى، "حازم" محمد ممدوح، وتقرر أن لا تذهب وتنام في بيته، ولكن يرفض "حازم" خوفًا من "بدر" سيد رجب.

وتقابل "هنا" "زي" آدهم الشرقاوى، ويخبرها بفرحه أنه حصل آخيرًا على الجنسية الأمريكية، وتخبره "هنا" أيضًا، أنها ذهبت لشركة "الشيخ مؤنس" محمد فراج، وتركت له المال الذى دفعه لها.

وتتوالى الأحداث، ويستيقظ "حازم" ويجد "أمينة" تحضر له الفطار، وتخبره أنها لم تقابل رجلا مخلصا مثله، وتنتقل الأحداث ويغمى على والدة "هنا" فجأة، وتستنجد أخت هنا "يارا" بـ"حازم"، ويتم نقلها لمستشفى، وتدخل والدتها العناية المركزة وتدخل في غيوبه، وتعرف "هنا" من أصدقاء أختها على الفيسبوك، وتحزن "هنا" وتتصل بأختها، وفي أثناء حديثهما تتعب "هنا" جدًا وتشعر أنها ستنجب، وتخرج لتطلب المساعدة، وتمشى في الشوارع وتحاول إيقاف أي سيارة، ولكن لا أحد يساعدها.

ويقف لـ"هنا" تاكسى ويصلها إلى المستشفى، وتحاول الوصل لـ"زى" ليساعدها ولكن هاتفه مغلق، وتصل "هنا" إلى المستشفى وبمجرد دخولها تقع على الأرض، ويحاول الممرضون مساعدتها، ويأخذونها لغرفة عمليات الولادة، وبفحص نبض الجنين يجدوا أنه منخفض، ويشخصها الطبيب بأنها حالة ولادة مبكرة، وتحتاج لنقلها ولا وقت لتخدير، وتطلب "هنا" هاتفها لاتصال بزوجها "حازم" ولكن تجد منه رسالة صوتية يقول لها أنه كرهه ما تفعله، فتحزن "هنا" أكثر. 

ويأخذونها لغرفة عمليات، وتبكى "هنا" وتخاف وتدعى ربنا أن يكون الطفل سليما، وتريد الاتصال بوالدتها ولكن غير مسموح، وتنجب "هنا" طفلها بعد صعوبة وتعب، ولكن الطبيب يخبرها أن الطفل لا يتنفس جيدًا ويجب أن يدخل الحضانة على الفور.

وتنهى الحلقة، باعتراف "أمينة" بحبها لـ"حازم"، وبسماع "هنا"، باقى الرسالة الصوتية التى أرسل لها "حازم" التى يخبرها فيها أنه طلقها.


يشارك في بطولة المسلسل سيد رجب، أسامة الهادي، ماجدة منير، حنان يوسف، محمد التاجي، وسيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمار صبري، وإنتاج شركة سعدي - جوهر، وتأليف وإخراج تامر محسن.

Dr.Randa
Dr.Radwa