الثلاثاء 23 ابريل 2024

حمادة هلال يرفض الزواج من نسرين طافش.. تعرف على التفاصيل

حمادة هلال ونسرين طافش

فن22-4-2021 | 22:35

ميرنا عادل أديب

عرضت قناة النهار اليوم، حلقة جديدة من مسلسل "المداح" للفنان حمادة هلال، والذي يخوض به الماراثون الرمضاني الحالي لعام 2021.

وبدأت أحداث الحلقة الحادية عشر، بطلب "سمير أبو المجد" محسن منصور، من "صابر"حمادة هلال، مقابلة أحد رجال الأعمال المشهورين، ليكتشف "صابر" بعد مقابلته من خلال قدراته الخاصة، أن هذا الرجل يعمل على بيع الأسلحة، فيرفض مساعدته، مما أدى إلى حدوث الخلاف مع "سمير" والذي انتهى بترك صابر له.

ثم ذهبت "سهيلة" هايدي رفعت، إلى "رحاب" نسرين طافش، لتخبرها بعودة "صابر" إلى المدرسة والتفاف البنات من حوله، لتثير غيرتها لكن "رحاب" تعلم بمحاولتها في إبعاد "صابر"عنها، ليخلو لها الطريق وتتمكن من إيقاعه بحبها، ولذلك تصدت لها "رحاب"ولم تسمح بنجاح خطة "سهيلة".

وتتطور أحداث الحلقة بسماع "صابر"لحديث أبيه "الشيخ سلام" أحمد بدير، مع والدته، حول السر الذي يخفيه، فيقتحم "صابر"عليهما الغرفة ويطلب من أبيه أن يخبره عما يخفيه، ولكن يرفض "الشيخ سلام" ويبتكر له سبب ليستطيع أن يصدقه "صابر" دون أن يفصح له عن الحقيقة.

ثم يذهب "صابر" إلى النهر، لمقابلة حبيبته "رحاب" ويخبرها عن عدم تمكنه من الزواج بها، ويطلب منها أن تقوم بالابتعاد عنه.

وتستكمل أحداث الحلقة ببحث "صابر" في غرفة "الشيخ سلام" فيجد كُتب تعويذات سحرية، ويصمم "صابر"عن معرفة السر الذي يخفيه أبيه، وتخبره والدته عن قيام والده بإستغلاله لفتح باب المندب، فكيف سيستقبل "صابر" هذه الصدمة هذا ما سنعرفه خلال الحلقة القادمة.

يشارك في بطولة مسلسل "المداح"، نخبة من نجوم الفن أبرزهم الفنان أحمد بدير، حنان سليمان، خالد سرحان، محسن منصور، عمرو رمزي، خالد سرحان، محمد الصاوي، جمال عبد الناصر، محمد عز، عبير فاروق، محمود عامر، هادي خفاجة، دنيا عبد العزيز، تامر شلتوت، صبحي خليل، هايدي رفعت، وبسمة ماهر، وتأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

ويتم عرض مسلسل "المداح" يوميًا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على قناة "النهار"، وتتم الإعادة الأولى الساعة 04:05 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 11 صباحًا، والإعادة الثالثة الساعة 4 عصرًا، ويعرض على قناة "النهار دراما" الساعة 10 مساءً.

Dr.Randa
Dr.Radwa