الجمعة 19 ابريل 2024

أحداث الحلقة العاشرة من ضد الكسر.. فيديو يكشف تورط ليلى في محاولة قتل سلمى

نيللي كريم

فن22-4-2021 | 21:03

ندى علاء

عرضت قناة دبى، الحلقة العاشرة من مسلسل "ضد الكسر"، وبدأت أحداث الحلقة بمشهد مشاجرة بين "سلمى" نيلي كريم، وشقيقتها "ليلى" نور إيهاب، حيث تتشاجر معها "ليلى" لأن "سلمى" تسببت في طرد "مالك" الذي يوهمها بحبه، وهو يعمل في الكومبند، وتقول لها "سلمى" إنها طردته لأنها تخاف عليها، وهو ليس من مستواها الاجتماعي، وتغضب "ليلى" أكثر وتخبرها أنها تعرف أن "سلمى" على علاقة برجل آخر غير زوجها "كريم" محمد فراج، وأنها ستخبر "كريم"، بكل هذا، فتنفغل "سلمى" وتقول لها إذا فعلت هذا ستقوم بدفنها، فتقوم "ليلى" بدفعها على سلم الڤيلا، وتصيب "سلمى" بنزيف المخ، وتهرب "ليلى" سريعًا خارج الڤيلا، وتقابل "مالك".

وتقابل "سلمى" "مالك"، ويخبرها أنه رأى الحادث وقام بتصويرها ويريها الفيديو، والذى تظهر فيه "ليلى" وهى تدفع  شقيقتها "سلمى" على سلم الڤيلا، وتعطيه سلمى أموالا مقابل حذف الفيديو، ولكن يرفع ويخبرها أنه لا يريد مالًا، ويريد أن يتزوج شقيقتها "ليلى" ولكن ترفض "سلمى".

ويستمر غضب زوج شقيقتها "ملك" تمارا، "مصطفى" حمزه العيلي، لأنه مازال يشك في زوجته "ملك" وعلاقته برجل آخر، وأن طفلها ليس ابنه إنما من رجل آخر، فيستمر غضبه، وشكه ويظهر توتره أيضًا في عمله، فتنتهى أحداث الحلقة، بقيامه بقص شعره من شعر الطفل ليقوم بتحليلها واكتشاف هل هو ابنه أم لا.

ويشارك في بطولة المسلسل لقاء الخميسي، لؤى عمران، هشام إسماعيل، نهير أمين، الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة، الفنان القدير رمزي العدل، محمد السويسى، وأحمد أبوزيد، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب، ومن تأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد.  

والجدير بالذكر، أن المسلسل إهداء لروح الفنان سامي العدل، ويذاع في تمام العاشرة مساء على قناة CBC، ويعاد في الخامسة صباحًا، ثم فى العاشرة والنصف صباحا، وبعد ذلك فى الرابعة عصرًا.