الخميس 25 ابريل 2024

موت ومحاولة اغتصاب وثأر.. أبرز أحداث الحلقة الـ10 من مسلسل «موسي»

محمد رمضان

فن22-4-2021 | 20:14

حسام يونس

بدأت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "موسي"، بمشهد حزين حيث يأتي "موسي" محمد رمضان، وهو يحمل العلاج الذي وصفه الطبيب والدته "حنفية" عارفة عبدالرسول، ولكن يكتشف وفاتها، ويصرخ بصوت عال " حنفية"، وبعد ذلك يحفر لها قبرًا في المكان الذي توفت به لكي يدفنها.

وتظهر "ڤانيا" هلا السعيد ابنة الخواجة وهي ترسم صورة لموسي وهو بجانب حصانها الأبيض، ويدخل عليها شقيقها "فخر" رامي وحيد في محاولة منه لإرجاع شقيقته إلي رشدها، ويقول لها أن موسي مجرد عامل، ولكن ترد فانيا بأنها رسمت موسي بالشخصية التي تراها له في خيالها.

ويذهب "نوفل" منذر رياحنة إلي مالكة اللوكاندة ويعطيها خاتما من ذهب هدية، ويطلب منها ان يدخل إلي غرفة شفيقة حتي يخبرها عن أحوال القرية، فتوافق صاحبة اللوكاندة.

ويدخل نوفل إلي "شفيقة" هبة مجدي بالغرفة في محاولة منه لإقناعها بالزواج، ويقول لها إن موسي عايش ويبحث عنها ليقتلها، ومن ثم يخلع ملابسه، ليحاول أن يُوقع بها ويتزوجها رغماً عنها، ولكن شفيقة تمسك بسكين وتضرب نوفل وتخرج من الغرفة.

وتأتي الفتاة الأجنبية التي تقيم معها شفيقة في الغرفة وتدخل وترى نوفل وهو مصاب وينزف الدماء، وتأخذ شفيقة حتى تخبئها.

وتنتهي الحلقة بثأر موسي من "غالي" علي الشامل رئيس العمال الذي أضحك عليه العمال، ويتهمه بأنه كان السبب في وفاة والدته، ويجعله يجلس داخل إناء كبير ملئ بالأسمنت، رغماً عنه.

يذكر أن مسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان، رياض الخولي، منذر رياحنة، أسماء جلال، صبري فواز، سيد رجب، تارا عماد، فريدة سيف النصر، رامي وحيد، جوري بكر، أحمد طلعت، محمد عز، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.                                                                     

Dr.Randa
Dr.Radwa