الجمعة 19 ابريل 2024

خلي بالك من زيزي يتصدر التريند لهذا السبب

فن22-4-2021 | 17:20

ميرنا عادل أديب

تصدر اسم مسلسل "خلي بالك من زيزي"، للفنانة أمينة خليل، مؤشرات البحث بموقع "جوجل"، خاصة بعد الأحداث التي شاهدتها الحلقة الماضية من المسلسل حيث تبدأ "زيزي"أمينة خليل، صراعاً جديداً بعد بدء زوجها من "هشام"علي قاسم، إجراءات طلبها في بيت الطاعة.

وبدأت أحداث الحلقة ببحث "زيزي" عن السيناريوهات القانونية المتوقعة بعد إنذار الطاعة الذي وجهه لها زوجها، وقيام المحامي "مراد"محمد ممدوح، بإخبارها بقبول الإنذار لانه لا يوجد خيارات أمامها والإ ستضطر إلى خسارة المؤخر، ولم تحصل علي حقوقها المادية.

وتستكمل الأحداث بقبول "زيزي" الرجوع لبيتها، وتعود إلى المنزل للمرة الأولى منذ تعديها بالضرب على زوجها عندما صرح لها عن رغبته في الإنفصال عنها.

وفي سياق متصل، حقق مسلسل "خلي بالك من زيزي"، ردود فعل إيجابية بعد عرض أولى حلقات  المسلسل الذي يحمل توقيع المخرج كريم الشناوي، حيث يعتبر التجربة الثانية للمخرج بعد مسلسل "قابيل" في الماراثون الدراما الرمضانية لـ عام 2019.

ويشارك بطولة مسلسل "خلي بالك من زيزي" باقة من نجوم الفن ومن بينهم الفنانة  أمينة خليل، محمد ممدوح، علي قاسم، نهى عابدين، أسماء جلال، بيومي فؤاد، صفاء الطوخي،و سلوى محمد علي.

ويتم عرض مسلسل "خلي بالك من زيزي" في الساعة 10.30 مساءً على شاشة قناة "MBC مصر"، و تتم الإعادة في الساعة 5.30 عصر اليوم التالي على القناة نفسها، كما تعرض الحلقة 10 من المسلسل على منصة "شاهد vip" الإلكترونية.