السبت 20 ابريل 2024

نسرين طافش ترد على السخرية منها في مشهد المستشفى: غل بسبب النجاح

نسرين طافش

فن22-4-2021 | 15:28

إيمان علي

علّقت الفنانة نسرين طافش، على الانتقادات التي وُجهت إليها خلال اليومين الماضيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أحد مشاهد مسلسل "المداح" والذي يشارك في السباق الرمضاني الحالي.

وظهرت نسرين، والتي تؤدي دور رحاب، ظهرت وقد تعرضت لانهيار عصبي عقب وفاة والدها الحج غالب، والذي يقوم بدوره الفنان جمال عبد الناصر، واتهام والد حبيبها الشيخ سلّام والذي يؤدي دوره الفنان أحمد بدير، بقتله، ما تسبب في انهيارها ودخولها المستشفى.

ولكن في مشهد المستشفى، نجد أن وجه نسرين طافش لا تبدو عليه علامات الانهيار فهي تضع ماكياج بشكل كامل، ولم تبذل مجهودا حتى في إزالة الرموش، حيث تبدو في كامل أناقتها بصورة لا تتناسب مع دور الفتاة التي فقدت والدها للتو وتعرضت لانهيار عصبي، ما تسبب في سخرية البعض منها.

وقالت نسرين عبر صفحتها الرسمية على تويتر :" هدول الصور من مسلسل الوجه الآخر لما سارة عملت حادث شحوب وكدمات ومافي نقطة مكياج ولا حتى فاونديشن وهدول رموشي الطبيعين بدون مسكارا على فكرة ومنكوشة متل مالكون شايفين مصداقية تامة ولا تخفى سوى على حاقد او مريض او جاهل".

وأضافت :" متل ما شفتو بصور حادث سارة في الوجه الاخر في التغريدة السابقة المصداقية بالمكياج لانو حادث سيارة لكن اول مرة بحياتي بسمع انو الاغماء الفجائي في الو مكياج معين يعني اذا وحدة كانت حاطة مسكرة فقط وانصدمت وأغمي عليها لازم تصحى من الاغماء وتروح تغسل المسكرة وترجع تكمل الاغماء".

وتابعت طافش :" بالوقت يلي الغالبية والحمدلله أشادوا بالاداء والصدق بشخصيتي بمشهد صدمة رحاب بموت ابوها ومع تحقيق مسلسل المداح نسبة مشاهدات عالية طبيعي البعض وهم الأقلية ما رح يعجبهم الموضوع .. بالتأكيد النقد البناء المحترف يحترم .. أما النقد الأجوف المبني على باطل فهو تعبير عن (غل) بنجاح احدهم".

ومسلسل المداح من بطولة: حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.