الأربعاء 24 ابريل 2024

الليلة.. أحمد حلمي ضيف لأول مرة مع إيناس سلامة الشواف

أحمد حلمي

فن22-4-2021 | 16:35

ميرنا عادل أديب

يحل الفنان أحمد حلمي، اليوم، ضيفا على الإعلامية إيناس سلامة الشواف، في برنامج "لأول مرة"، والمُذاع عبر راديو "إينرچي 92.1"، في العاشرة مساء.

وطرح راديو إنرجي، عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل "فيسبوك" مشوقاً الجمهور  ببوستر حلقة اليوم، معلقاً: "حكايات وأسرار كتير هتعرفوها من النجم أحمد حلمي في لأول مرة، مع إيناس سلامة الشواف، النهارده الساعة 10 مساءً، على إنرجي 92.1، تحت هشتاج رمضان محتاج إنرجي".

ويعد من  أشهر أعمال الفنان أحمد حلمي، فيلم "خيال مآته"، والذي تدور أحداثه حول جد قام بسرقة تحفة فنية نادرة تخص المطربة الراحلة أم كلثوم، في شبابه، ولكن بعد مرور السنوات يجد الجد نفسه مطارد من قبل الطامعين في الحصول على هذه القطعة، ولذلك يلجأ لمساعدة حفيده الوحيد.

وشارك بطولة فيلم "خيال مآتة" نخبة من نجوم الفن ومن بينهم الفنانة منة شلبي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، إنتصار، سامي مغاوري، أحمد حلمي، محمود الليثي، ياسر الطوبجي، حسن حسني، لطفي لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، إنعام سالوسة، حمدي المرغني، و إسراء عبد الفتاح، إخراج خالد مرعي، وإنتاج وليد صبري، محمد عبد الغني.

وجدير بالذكر أن الفنان أحمد حلمي، يسجل أغنية "I fell good"، عبر تطبيق "تيك توك"، حيث شاركت الفنانة منى زكي، فيديو طريف لها برفقة زوجها أحمد حلمي، وظهرا وهما يؤديان أغنية النجم جيمس براون، وإنهالت التعليقات حول الفيديو حيث نال إعجاب عدد كبير من متابعي الحساب علي تيك توك، وسجل أكثر من 222 ألف إعجاب في ساعات، واقترب من 2 مليون مشاهدة. 

كما شارك "حلمي" عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام"، فيديو ظهر فيه وهو يجسد أحد تحديات تطبيق التيك توك الشهير، برفقة منى زكي، وسرعان ما خطفا الأنظار إليهما، واستقبلا الكثير من التعليقات من قبل النجوم والمشاهير على رأسهم الفنانة التونسية هند صبري، والمطربة أنغام.

Dr.Randa
Dr.Radwa