الأربعاء 24 ابريل 2024

الحلقة 9 من فارس بلا جواز.. بشرى تفكر فى قتل مصطفى قمر

بوستر مسلسل فارس بلا جواز

فن21-4-2021 | 23:55

إسراء الشبكي

بدأت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل فارس بلا جواز، بمحاولات «غلاب» المحامي الخاص بـ«فارس» الذي يجسد دوره الفنان مصطفى قمر، في إقناعه بالزواج من «صابرة»، التي تقوم بدورها الفنانة بشرى، وهي عروس صعيدية صعبة الطباع، وجاءت إلى فندق «فارس» لأخذ ثأرها من شخص قتل شقيقة والدها.


أحد أقارب «صابرة» ويدعى «مخيمر» ويقوم بدوره أوس أوس، يقنعها بأن الشخص الذي بينها وبينه ثأر سيحاول إقناعها بالزواج، وهو ما جعلها تظن أن ثأرها مع «فارس»، بعد أن فاتحها في الزواج بعدما أقنعه محاميه الخاص «غلاب».


تدور قصة مسلسل «فارس بلا جواز» في إطار كوميدي متصل منفصل، يجسد فيه مصطفى قمر دور شاب يدعى «فارس قنديل» رافض لفكرة الزواج رفضًا مطلقًا، إلا أن جده يورطه في شرط حتى يحصل على نصيبه من الميراث الذي يقدر بـ30 مليون جنيه، وهو أن يتزوج قبل انتهاء 60 يومًا من إعلان الوصية. 


كثرة ديون المنتجع السياحي الخاص بـ«فارس» جعلته يوافق على شرط جده، ويبحث عن عروسة من بين نزلاء فندقه، ويساعده في ذلك المحامي الخاص به «غلاب»، الذي يقوم بدوره الفنان طارق عبدالعزيز، ولكنه يفشل كل مرة في إتمام الزيجة لظروف مختلفة في كل عروسة. 


مسلسل «فارس بلا جواز» من بطولة الفنان مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، محمد ثروت، سليمان عيد، وطارق الإبياري، رندا عبدالسلام، وضيوف شرف من بينهم بشرى، وأوس أوس، هيدي كرم، داليا البحيري هنا شيحة، تيام مصطفى قمر، وأسماء أبو اليزيد، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام، وإنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد.

Dr.Randa
Dr.Radwa