السبت 20 ابريل 2024

تامر حسني يتصدر تريند تويتر بأغنية «نسل الأغراب»

تامر حسني

فن21-4-2021 | 19:45

إسراء الشبكي

حققت أغنية تتر مسلسل "نسل الأغراب"، في أيام قليلة ما يتجاوز 10 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، منذ بداية طرح العمل حتى اليوم، والعمل من بطولة "أمير كرارة وأحمد السقا"، والأغنية من كلمات سارة سعيد، ألحان هيثم نبيل، توزيع موسيقي فهد. 


مما جعل أسم الفنان تامر حسني يتصدر الترتيب الأول في مؤشرات بحث موقع التواصل الإجتماعي والتغريدات القصيرة "تويتر"، والهشتاج يحمل كلمة "تامر حسني تتر الموسم". 


مسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في البطولة بجانب الفنانين "أمير كرارة وأحمد السقا"، مجموعة من الفنانين وهم "مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد داش، أحمد مالك، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، عماد زيادة، أحمد فهيم، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلي". 


وفي سياق متصل يقدم أيضًا الفنان تامر حسني تتر برنامج الديني "الثمن" الذي يقدمه الداعي مصطفى حسني، على قناة "ON" الفضائية. 


والجدير بالذكر أن الفنان إيمان البحر درويش شبه تامر حسني بالعندليب الأسمر حيث أنه نجح في السينما والغناء معًا كما فعل العندليب "عبد الحليم حافظ"، مما جعل الفنان تامر حسني ينشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، رسالة شكر لإيمان البحر درويش كتب بها.. شهادة عظيمة من فان عظيم بحبه جدًا"، وأستكمل تعليقه "بفرح بالتعليقات اللي بتجمع بين أسمي واسم العندليب".