الخميس 25 ابريل 2024

التصريحات الجريئة تدفع بـ«إلهام شاهين» إلى صدارة تريند جوجل

إلهام شاهين

فن21-4-2021 | 17:21

نورهان اسامة

تصدرت الفنانة إلهام شاهين تريند محرك البحث "جوجل"، عقب تصريحاتها الجريئة التي صرحت بها من خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع الإعلامية إيناس الدغيدي، والذي يُعرض علي قناة "القاهرة والناس".

وكانت إيناس الدغيدي سألتها عن مقطع فيديو انتشر لها مؤخرا في الفترة التي أعقبت وفاة السيناريست وحيد حامد، حيث ظهرت إلهام شاهين خلال مقطع الفيديو تغني وترقص، فقالت إن الفيديو قديم للغاية وأن شخص مجهول هو من نشره عبر مواقع السوشيال ميديا، وبحكم عدم نشاطها الدائم علي تلك المواقع لم تستطيع الرد عليه فور طرح الفيديو.

وأضافت أن نشر رانيا يوسف لهذا الفيديو في هذا التوقيت كان أكبر خطأ، مؤكدة أن تصرفات رانيا يوسف غير طبيعية، وبه لفت نظر ويجب ألا تبحث عن التريند، موضحة أنها ساندت الفنانة رانيا يوسف بعد موقف "بطانة الفستان" في مهرجان القاهرة السينمائي، ولكنها ترفض أي تريند من خلالشئ يكون مسيئ لها.

وبالحديث عن شهرة إلهام شاهين، أكملت الفنانة  تصريحاتها المثيرة للجدل فقالت أنها فضلت الشهرة والعمل علي حياتها الشخصية والحب، الأمر الذي جعلها تنفصل عن الحب الأول بحياتها، وقالت أنها تفضل العمل عن أي شيئا آخر بحياتها، موضحة أن لا يوجد رجل سيقدم لها ما قدمه عملها، إضافة إلي أن نجاحها تسبب في عقدة لدي بعض الرجال بمجالها أو خارج مجالها.

وتابعت موضحة حبها الشديد وإعجابها بمشاهد الإغراء التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية بمختلف الأفلام، وأنها ليست ضد أي عمل إغراء فقد شاركت بتلك النوع من الأعمال بالفعل عندما كانت في سن صغير، حيث كان شكلها أرقي وأكثر إغراءًا وأجمل.

كما تحدثت عن الفنانة الكبيرة يسرا، موضحة أنها تعد أهم فنانة في جيلها الفني، إذ بدأت يسرا في مجال التمثيل من قبلها، إضافة إلى مشاركتهما معا في العديد من الأعمال، ولكن تظل يسرا متقدمة عنها بعدة أعمال وبطولات كثيرة شاركت بها قبل دخول إلهام شاهين لمجال التنافس الفني.

كما أكدت أن الزعيم عادل إمام هو صاحب الفضل عليها، حيث قالت إنه من كان يطلبها لمشاركته في العديد من الأعمال، وليس المخرج أو المنتج، مؤكدة أنه إذا تقدم الفنان عادل إمام وطالبها بالمشاركة في عمل معه ولكن ليس بإحدي مقاعد البطولة ستوافق.

Dr.Randa
Dr.Radwa