الخميس 25 ابريل 2024

ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل "اللي مالوش كبير" لـ ياسمين عبد العزيز

بوسترمسلسل اللي مالوش كبير

فن21-4-2021 | 09:49

رانيا إبراهيم

 عرضت قناة"سي بي سي دراما" الحلقة الثامنة من مسلسل"اللي مالوش كبير" ل ياسمين عبد العزيزالتي تشارك به في رمضان 2021.


بدأت أحداث الحلقة  بشجار عنيف بين "الخديوي" وأعدائه، فقام أحدهم بضرب "مالك" بشدة حتي وقع ساقطا في الأض، ثم إنتهي الشجار وذهب "الخديوي" إلي مزرعته، ثم ذهب إلي "غزل" ليطمئن عليها، أخبرها أنه يقوم بعمل كل ذلك من أجلها فقالت له أنها لا تفهمه لماذا يفعل كل هذا من أجلها، أكد لها أنه لا يريد منها مقابل لحمايتها، ثم بكت بعدما أخبرته أنها حزينة لما فعله أهلها معها.

في مشهد أخر يجمع بين "نادين" و"عابد تيمور" تخبره أنها لا تريد أن تذهب ل "غزل" ولكنه يقوم بأمرها أن تقوم بالذهاب وأن ذلك ضروري حتي يستطيع معرفة جميع أخبار "غزل" من خلالها.

قامت "غزل" بمناداة "مفاتن" حتي تقوم بتسليتها لأنها  تشعر بالملل، ذهبت "غزل" إلي "الخخديوي" وزملائه، ثم تحدثت له وأخبرته أنها تشعر بالملل، ثم جلسوا جميعا لتناول الطعام معا، وبدأ تبادل النظرات بين "الخديوي" و"غزل"، ثم إقترحت "غزل" عليهم أن يلعبوا سويا، وقامت بتشغيل الأغاني وبدأت بالرقص ونظر إليها الخديوي ثم قام وأغلق الأغاني، ودخل إلي مكتبه.

حدثت مشاجرة بين والدا "غزل" بسبب سكوتهم علي ما كان يحدث في إبنتهما بعدما أجري "عابد تيمور" مكالمة لوالدها وأخبره بأنه يريد أن يجتمع بهم جميعا من أجل التناقش في أمر "غزل"، في الوقت نفسه وصلت "نادين" إلي المزرعة لملاقاة "غزل" إستقبلتها بالأحضان، وكلمات الإشتياق.

تنتهي أحداث الحلقة ب لقاء بين "الخديوي" و"رفعت" .


يشارك بالمسلسل العديد من الفنانين منهم ياسمين عبد العزيز، خالد سرحان، أحمد العوضي، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، خالد الصاوي، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، دينا فؤاد، بدرية طلبة، إخراج مصطفي فكري.

Dr.Randa
Dr.Radwa