الثلاثاء 23 ابريل 2024

الحلقة الثامنة «ضد الكسر».. نيلي كريم ترفض اتهام أحد بالقتل.. وتارا عماد تلد طفلها

مسلسل ضد الكسر

فن20-4-2021 | 20:56

ندى علاء

عرضت قناة دبي، الحلقة الثامنة من مسلسل "ضد الكسر"، بدأت أحداث الحلقة بمشهد فلاش باك قبل الحادثة، بتهديد "سلمى" نيلي كريم، واكتشافها بأن "مالك" الذى يوهم شقيقتها "ليلى" نور إيهاب، بأنه يحبها، يعمل في الكومباوند، وليس ابن صاحب شركة كما قال لها، وتهدده "سلمى" بأن يبتعد عن أختها، وتهدده هو ووالده بتبليغ الإدارة عنهم وطردهم من المكان.

وتعود الأحداث و "سلمى" تفوق من الغيبوبة، وزوجها "كريم" محمد فراج، مع  "صلاح" مصطفى درويش، في سجن واحد، ويقابله "صلاح"، ويعرفه على نفسه بأنه صديق زوجته، ويستفزه بكلماته، حيث يقول أنه يدللها بـ"سوسو" ، فيقوم "كريم" بضربه.

وتتصل "سلمى" بأختها "ليلى"، وتطلب منها أن تأتى لمستشفى، ويتضح أنها هى من حاولت قتلها، وتطلب  "سلمى" منها أن لا تخبر أحد أن هى من فعل ذلك، ويذهب الضابط لتحقيق مع "سلمى"، ولكن تنكر شكها في أحد، وتخبره أنها كانت مجرد عملية سرقة، ولكن الضابط لا يقتنع بذلك.

ويقابل "مالك" "ليلى" ويخبرها أنه لابد أن يقابل "سلمى" لأنه يعرف أسرار عنها، وشقيقتها "ملك" تمارا عماد، تلد طفلها، ولكن تحزن لعدم وجود والدتها، ولا أحد من أهلها بجانبها، وأنهم كانوا بحوار "سلمى"، ويذهب "صلاح" لبيتها، ليطمئن عليها وعلى ابنه، ويراه زوجها.

يشارك في بطولة المسلسل لقاء الخميسي، لؤى عمران، هشام إسماعيل، نهير أمين، حمزة العيلي، الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة، الفنان القدير رمزي العدل، محمد السويسى، وأحمد أبوزيد، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب، ومن تأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد.  

والجدير بالذكر، أن المسلسل إهداء لروح الفنان سامي العدل، ويذاع في تمام العاشرة مساء على قناة CBC، ويعاد في الخامسه صباحًا، ثم فى العاشرة والنصف صباحا، وبعد ذلك فى الرابعة عصرًا.

Dr.Randa
Dr.Radwa