الثلاثاء 23 ابريل 2024

بعد مواجهة ياسر جلال وابنته.. ضل راجل يتصدر جوجل

ياسر جلال

فن20-4-2021 | 18:25

ميرنا عادل أديب

تصدر اسم مسلسل"ضل راجل"، للفنان ياسر جلال، مؤشرات البحث بموقع "جوجل"، بعد الحلقة الثامنة، بعد أن تم إخبار يأسر جلال، بأن ابنته التي تعرضت لحادثة "إجهاض بالعافية"، وأفاقت من الغيبوبة فيذهب لها في ذهول وهو لايزال لا يصدق أن ابنته البكر أصبحت حاملا، فينفعل عليها في محاولة لمعرفة من فعل بها ذلك.

وتتابع أحداث الحلقة برفض "شهد" والتي تجسد دورها رنا رئيس، عن الإفصاح حول ما حدث فيأتي الظابط الذي يتولى أمر التحقيق بقضيتها، والذي يجسد دوره محمود عبد المغني، ليطلب منها أن تطمئن فترفض "شهد" التجاوب معه، وتصرخ مطالبة برجوعها إلى المنزل.

وتتطور أحداث الحلقة بتهديد "غادة" والتي تجسد دورها هدى الإتربي، لـ"سليم" محمد يسري، بأنه إذا رفض الحضور لمنزلها ليطلب يدها من أبيها، فستقوم بإخبار الشرطة عن كل شئ.

وتستكمل الأحداث بإخبار "عمرو" محمد عادل، لـ"سليم" عن وجود مشكلة وهي أن "شهد" أفاقت من الغيبوبة وتقوم الشرطة بمحاولة استجوابها، وما يزيد على ذلك عدم إجهاضها ون الجنين لا يزال حيا ، فيغضب "سليم" ويقرر إرسال من يقوم بتهديدها .

فتختتم الحلقة بتنكر رجل عصابة في زي طبيب، ليدخل غرفة "شهد" في المستشفى ويهددها من خلال سلاحه بالقتل، فهل سيقوم بقتلها أم سيكتفي بذلك هذا ما سنعرفه خلال الحلقة القادمة.

 ويشارك ببطولة مسلسل"ضل راجل"، نخبة من نجوم الفن وأبرزهم الفنانة اللبنانية نور، محمود عبد المغنى، نرمين الفقى، ورنا رئيس، أميرة العايدى، أحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، أحمد منير، عصام السقا، ومحمد يسرى، رباب ممتاز، ولمى كتكت، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

وفي سياق متصل، يتم عرض مسلسل"ضل راجل"، علي قناة "الحياة" خلال المواعيد التالية  الساعة 11:30 مساءً، ويعاد للمرة الأولى الساعة 4:00 صباحاً، ثم الإعادة الثانية 7:45 صباحاً، والإعادة الثالثة  في تمام الساعة 4:45 مساءً

Dr.Randa
Dr.Radwa