السبت 20 ابريل 2024

آيتن عامر تحلم أن تكون «مذيعة»

أيتن عامر

فن20-4-2021 | 17:45

ميرنا عادل أديب

تحل الفنانة أيتن عامر، ضيفة على الإعلامية أسما إبراهيم، من برنامج "رمضان أحلى" المُذاع علي شاشة  قناة "صدى البلد"، في تمام الساعة الثانية عشرة مساءً يوم الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن تكشف الفنانة آيتن عامر، خلال الحلقة عن عدداً من طقوسها الرمضانية، كما ستعبر عن رغبتها في أن تصبح مقدمة برامج، وستكشف عن فكرة البرنامج الذي تتمنى تقديمه عبر شاشة التليفزيون.

وجدير بالذكر مشاركة الفنانة آيتن عامر، بمسلسل "كوفيد-25"، والذي  ينتمي  إلي نوعية الآعمال الدرامية المشوقة، وتدور أحداثه حول قصة خيالية عن تطور فيروس كورونا، وإحتوائها عن جزء علمي يعمل علي توجيه العديد من النصائح الإجتماعية.

ويشارك في بطولة مسلسل "كوفيد-25"باقة من نجوم الفن ومن بينهم الفنانة آيتن عامر، أحمد صلاح حسني، إدوارد، ميدو عادل، إسلام جمال، أمير صلاح الدين، ديانا هشام، ميرنا نور الدين، صفاء الطوخي والعديد من الفنانين، ويعد من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

كما تستعد "آيتن"، لطرح مسلسلها الجديد "رهبة" والتي تدور أحداثه  في إطار إجتماعي تشويقي ، حول الخوف ومعاناة الكثير من هذا المرض، وعن أهم المشاكل التي يواجهونها ، من خلال مجموعة من الأشخاص الذين يتورطون في مشكلة كبيرة، ولكل بطل خطأ يمسكه الأخر عليه ويصبح خطراً يهدد حياة كل مخطئ.

ويشارك في بطولة مسلسل "رهبة"، باقة من الفنانين ومن بينهم الفنان فتحي عبد الوهاب، ميرهان حسين، مي القاضي، دارين حداد، أحمد فؤاد سليم، طارق عبد العزيز، أحمد صفوت، محسن منصور، بهاء ثروت، وناصر سيف، ويعد من تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر.

  ويتم عرض برنامج "رمضان أحلى" يومى الخميس والجمعة، في تمام الساعة الثانية عشرة مساءً على شاشة "صدى البلد".