السبت 20 ابريل 2024

منال سلامة تعلن إصابتها بفيروس كورونا المستجد

فن20-4-2021 | 13:45

ميرنا عادل أديب

شاركت الفنانة منال سلامة، جمهورها عبر حسابها الرسمي"إنستجرام"، بخبر إصابتها بفيروس كورونا المستجد وتطلب من جمهورها الدعاء لها. 

وعلقت على صورتها قائلة:"إدعولي إيجابي كورونا".

وإنهالت على صورة الفنانة منال سلامة، تعليقات من قبل محبيها  وجمهورها والتي جاءت علي النحو التالي:"ربنا يشفيكي يا حبيبتي يارب" وعلق آخر:" الف سلامة عليكي حفظك الله من كل ضرر"، وآخر:"ربنا يشفيكي شفاءً لا يغادر سقماً".

وجدير بالذكر مشاركة الفنانة منال سلامة، بالعديد من الأعمال السينمائية ومن أشهرها مسلسل جبل الحلال والذي دارت أحداثه حول رجل من محافظة سوهاج له علاقات مع المافيا الأوربية، ويتاجر في المخدرات،السلاح، والآثار كما يتعرض لمحاولة إغتيال تكاد تنهي حياته، إلا أنه يخرج منها عازمة علي تغيير الطريقة التي كان يعيش بها.

ويشارك ببطولة مسلسل"جبل الحلال"، باقة من الفنانين أبرزهم الفنان محمود عبد العزيز، وفاء عامر، مي سليم، وسلوى خطاب، طارق لطفي، نرمين الفقي،  كريم محمود عبد العزيز، وأشرف عبد الغفور، منال سلامة، خالد سليم، علاء مرسي، ياسمين صبري، وإيهاب فهمي، من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج ريمون مقار،أحمد جابر، وغزال الشال، إخراج عادل أديب.

وتعد آخر أعمال الفنانة منال سلامة، بمسلسل"عائلة الحاج نعمان"، والذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية المشوقة، 
وتدور أحداث الجزء الثاني منه حول تاجر الموبيليات الشهير "الحاج نُعمان" الذي يُعاني أبنه الوحيد "خالد" من إعاقة ذهنية ونوبات من الصرع تجعله غير قادر على التعامل بصورة سليمة مع من حوله، وتنعكس تصرفاته الغريبة على تعامله مع زوجته الأولي وأخواته البنات مما يدفع زوجته للسفر إلي القاهرة بعد حملها مع عدم اعترافه بهذا الحمل مما يُفجر الكثير من الصراعات والأزمات داخل العائلة، وتنكشف خلال الأحداث الكثير من الوجوه الخفية لأفراد الأسرة الطامعين في الثروة.

ويشارك بطولة مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، نخبة من الفنانين ومن بينهم الفنان تيم الحسن، وصلاح عبد الله، أحمد بدير، يسرا اللوزي، هبة مجدي، وفاطمة الناصر، من تأليف مجدي صابر، إخراج أحمد شفيق.

وفي سياق متصل، قدمت "منال" في الفترة الأخيرة  برنامج "حلو الكلام مع منال" عبر قناة "صدى البلد".