الخميس 25 ابريل 2024

مساع لإحداث فتنة طائفية بمصر.. ملخص الحلقة السابعة لمسلسل «هجمة مرتدة»

بوستر هجمة مرتدة

فن20-4-2021 | 08:48

محمود علي

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل هجمة مرتدة، بمشهد نهاية الحلقة الماضية والذي جمع بين هشام سليم وأحمد عز، وأكد "رفعت المسيري" الذي يقوم بدوره الفنان الكبيرهشام سليم أن "سيف العربي" أحمد عز" أصبح غير قادر على العمل في جهاز المخابرات المصرية، وهو ما يسبب صدمة نفسية للضابط "سيف العربي".

ويستمر رفعت المسيري في شرح أسباب قراره، موضحا أن سيف يحمّل نفسه مسئولية موت زميليه أسامة وأشرف.

وتعرض أحداث الحلقة طريقة وكالة إعلامية في إحداث فوضي، من خلال قضايا مثل اضطهاد المسيحيين في مصر، بعدما ظهرت فيدرا بشخصية إعلامية باسم سهيلة يعقوب تطلب من محمد جمعة الصحفي لديها تقرير عن اضطهاد المسيحيين في مصر.

ويظهر محمد جمعة بعد ذلك في مشهد مع ضباط المخابرات، بدا فيه أنه يعمل مع المخابرات المصرية حيث حذرته من سهيلة، وأنها جاءت من أجل عمل شيء مريب في مصر.

ويظهر الفنان أحمد صلاح حسني بأحداث المسلسل، مجسدا شخصية عمار الذي أبلغ الضابط "رامي" نور محمود بمعلومات مهمة قام بإرسالها إلى المخابرات المصرية، تحتوي على صور لمخزون الغاز في المنطقة ستكون محل منافسة عالمية من خلال كبرى الدول والشركات، عن طريق الصحفي "فرايم"، فضلا عن نقل مقاتلين أجانب للمنطقة. 

 مسلسل "هجمة مرتدة" تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين وعلي قنديل.

Dr.Randa
Dr.Radwa