السبت 20 ابريل 2024

ملخص الحلقة السابعة من مسلسل "الطاووس"

بوستر مسلسل الطاووس

فن20-4-2021 | 03:13

رحاب العوضي

بدأت أحداث الحلقة 7 بقيام "أمنية" سهر الصايغ بالهروب بعدما شاهدت حالة المحامي "كمال" جمال سليمان، وما تعرض له من اعتداء ثم قام بتوبيخها "توفيق العزب" يوسف الأسدي مساعد المحامي كمال قائلاً لها أن ما حدث لـكمال بسببها، فتسبب هذا الكلام في حزن أمنية.

 

وقامت أمنية بالاتصال بالصحفية "فريدة" مها نصار لتذهب معها إلي منزلها.

 

وعند وصولهم إلي المنزل لم ترحب والدة فريدة بأمنية، وحاولت فريدة أن تغطي على طريقة استقبال ولدتها، بتوجيهها لأمنية بعض الكلمات، حيث قالت لها أن تقوم بإلغاء التوكيل الذي قامت بعمله للمحامي كمال من أجل أن يتابع قضيتها.

 

وفي الوقت نفسه يذهب المحامي كمال إلي بيت أمنية، لكي يعرف منها تفاصيل حادث الاغتصاب الذي تعرضت له، ولكن يفاجئ بعدم وجودها في المنزل، ومن ثم ما حدث في اللقاء التلفزيوني الذي أجراه والد زين.

 

وفي سياق متصل يجتمع أصحاب فيديو الاغتصاب، ويأتوا بشخص ما لكي يساعدهم في نشر الحلقة التلفزيونية التي أجراها والد زين.

 

ويذهب المحامي كمال إلي المستشفى التي يوجد فيها كريم صاحب حفل الزفاف، وطلب من والده التحدث إليه على انفراد.

 

وجدير بالذكر أن مسلسل "الطاووس" يعرض على قناة النهار في تمام 6:30 مساءً، والإعادة الأولي في تمام الساعة 1:30 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 5 صباحًا.

 

ويذكر أن العمل من بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، احمد فؤاد سليم، هالة فاخر، رانيا محمود ياسين، خالد عليش، ميدو عادل، عابد عناني، فرح الزاهد، يوسف الأسدي، مها نصار، هبة عبد الغني، تأليف كريم الدليل، وإخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج شيرين مجدي.