السبت 20 ابريل 2024

الحلقة السابعة من القاهرة كابول.. طارق لطفي يعلن مسؤوليته عن قتل أحمد رزق

بوستر مسلسل القاهرة كابول

فن20-4-2021 | 03:11

محمود علي

بدأت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل القاهرة كابول برسالة من "منال" حنان مطاوع، لابن عمتها "الشيخ رمزي" طارق لطفي، تعاتبه فيها وتطلب منه الرجوع عن طريق الإرهاب، قائلة "أيه اللي بيحركك عشان تعمل كل ده، مين عدوك يا ابن عمتي، أنا متأكدة إن المشكلة عندك أنت مش عند حد تاني".

 

وتضيف منال في رسالتها لأمير التنظيم الإرهابي "الشيخ رمزي": "أنت بتجري ورا مصير مرعب لكل اللي حواليك وبتخاطر باللي بعد الموت، لسه فيه أمل ولسه فيه خيط، ربنا يهديك ويهدينا".

 

وتظهر أحداث الحلقة اللقاء الإعلامي الذي جمع بين الإعلامي "طارق كساب" فتحي عبدالوهاب، والخلفية أبو منصور المهاجر "طارق لطفي"، في محاولة من أمير التنظيم أن يجعل من البرنامج زراع إعلامي للجماعة.

 

وخلال الحلقة بصدر الشيخ رمزي بيان الجماعة، ويعترف رسميا بمسئوليته عن اغتيال المخرج والمؤلف خالد عبد الرحمن "أحمد رزق، لتظهر الصدمة على وجه فتحي عبدالوهاب، لما تربطهم من صداقة بينه وبين خالد ورمزي وضابط المخابرات "العميد عادل" خالد الصاوي.

 

ويعلن أمير التنظيم أيضا عن إعلان مسؤولية للتفجير الذي حدث بمعسكر الأمريكان، ويظهر توعده باستهداف الكنائس ونشر الرعب والإرهاب، لتطبيق دولة الخلافة.

 

جدير بالذكر أن مسلسل "القاهرة كابول"، من  تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام على، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودي، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، مايا طلال، سامح السيد.

 

ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، خاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث تنقسم أدوار الثلاثة أبطال فى القصة إلى شخصية "الإرهابي" الذي يتعاون مع عدد من المنظمات، ويتصدى له شخصية ضابط الشرطة، وينقل الصورة شخصية الإعلامي.