الخميس 25 ابريل 2024

محمد ممدوح يعمل مع سيد رجب.. أبرز أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "لعبة نيوتن"

محمد ممدوح ومنى زكي

فن20-4-2021 | 02:21

ندى علاء

عرضت اليوم الحلقة السابعة من مسلسل لعبة نيوتن علي شاشة دي إم سي، الذي يعرض في تمام الساعة 8 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 2 صباحاً، والإعادة الثانية في تمام الساعة 10 صباحا. 

 

وبدأت أحداث الحلقة السابعة بمشهد لـ "هنا" منى زكي، وهي تكتب جواب لزوجها "حازم" محمد ممدوح قبل أن تسافر، وذلك بسبب خوفها من أن تموت وهى تلد طفلها في أمريكا، أو خوفاً من أن تموت قبل أن يستطيع زجها السفر إليها، ولكن تتمنى أن لا يحدث كل هذا، وتعود وتقطع الجواب.

 

وينتقل بنا المخرج إلي مشهد يصطحب فيه "الحاج بدر" سيد رجب "حازم" معه إلي مزرعته، ويعرض عليه مشاركته في إقامة أكبر مصنع نحل في مصر، ويعطيه الأرض والأموال، ويرفض "حازم" ذلك ثم يقنه "الحاج بدر" فيوافق على العرض الذي قدم له.

 

ويقوم رجل مجهول الهوية بالاعتداء على "زي" في منزل "هنا"، في محاولة من "هنا" لإنقاذ صديقها "زي"، ولكن يرفع عليها مسدس من قبل الرجل مجهول الهوية، فتضطر "هنا" دافعًا عنها وعن صديقته، أن تعطيه صندوق "زي"، ولكن تخبرها صديقته أن بفعلها هذا "زي" سيقتلها.

 

ويذهب "زي" لمقابلة "هنا" في الشركة، ليخبرها أنهُ سيموت بسبب ما فعلته، ويطلب منها مال مقابل الصندوق الذي سرق، فيتدخل "الشيخ مؤنس" محمد فراج ويطرده خارج الشركة.

 

وتستمر الأحداث في جو من الغموض والتشويق، حيث نجهل ما يريده الحاج بدر من "أمنية" عائشة بن أحمد، وحقيقة ما يريده بدر من حازم، وتنتهي الحلقة بمعرفة حازم أن هنا تسكن مع شاب بمفردهم في "أمريكا".

 

ويشارك في بطولة المسلسل مايان السيد، أسامة الهادي، والممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، وسيناريو وأشرف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمار صبري، وإنتاج شركة سعدي - جوهر، وتأليف وإخراج تامر محسن.

Dr.Randa
Dr.Radwa