الخميس 25 ابريل 2024

ياسمين جمال: سعدت كثيرا بعودتي لدراما رمضان بعد غياب 5 سنوات بـ"ضل راجل" (خاص)

ياسمين جمال

فن20-4-2021 | 00:29

رحاب العوضي

بعد غياب طال لمدة 5 سنوات عن دراما رمضان تعود النجمة الشابة ياسمين جمال وبقوة إلي السباق الرمضاني، ولأول مرة بشخصية مختلفة تماماً لم تجسدها من قبل في مسلسل" ضل راجل".

 

وفي تصريحات خاصة لـ"دار الهلال" كشفت النجمة ياسمين جمال عن دورها في المسلسل وأعربت عن مدى أهمية هذا العمل بالنسبة لها لأنها تعود به إلي دراما رمضان بعد غياب أستمر لـ5 سنوات، وكشفت عن موعد استئناف تصوير مشاهدها في مسلسل" ورد".

 

وعن أعمالها القادمة، قالت : "أشارك هذا العام بمسلسل "ضل راجل" وفي حقيقة الأمر فهو بالنسبة لي هام جداً، لأنني لم أشارك في سباق رمضان منذ 5 سنوات كما أنني أجسد به شخصية لم أجسدها من قبل نهائياً، حيث أنني أغير جلدي بها لأنني لأول مرة أظهر بالحجاب، أما عن تفاصيل الشخصية فهي مدرسة في مدرسة بنات ثانوية أسمها "عبير" تجمعني أكثر المشاهد بـ ياسر جلال و محمد علي رزق، و لكن ستجمعني قصة ما مع ياسر جلال وأسانده دائماً وأقف إلي جانبه لأني أكن له مشاعر ولكنها من طرف واحد لأنه يحب زوجته كثيرا ،ً ويتعاطف مع ظروف مرضها".

 

وتابعت كما أن هذه هي المرة الأولي التي يجمعني بها عمل مع مخرج العمل ومؤلفه أحمد صالح وأحمد عبد الفتاح، حيث انتهيت من تصوير مشاهدي في المسلسل الأسبوع الماضي.

 

المسلسل بطولة ياسر جلال، نرمين الفقي، نور اللبنانية، رنا رئيس، محمود عبد المغني، إيهاب توفيق، محمد يسري، إنعام سالوسة، محمد عادل، عصام السقا، أحمد منير، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أحمد صالح.

 

وواصلت : "سأقوم باستئناف مسلسل "ورد " عقب رمضان مباشرة، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حيث أقوم فيه بتجسيد شخصية جديدة جداً بالنسبة لي، وهي فتاة من منطقه شعبية وتعمل مطربة وراقصة بمعني فنانة استعراضية شاملة، كما أن هذه المرة الأولي التي أعمل بها مع شادي أبو شادي كمخرج للعمل ولكني جمعني به عمل من قبل كمخرج منفذ، حيث إن المسلسل كان من المقرر عرضه في رمضان 2021 ولكنه توقف.

 

المسلسل بطولة حنان مطاوع، نضال الشافعي، محمد عز، محمد لطفي، صلاح عبدالله، هاجر الشرنوبي، تيام قمر، سارة الشامي، عايدة رياض، وفاء سالم، تأليف فتحي الجندي، إخراج شادي أبو شادي .

 

واختتمت ياسمين جمال قائلة : "سأخوض خلال الفترة المقبلة مسلسل جديد بعنوان " الحلم"، حيث إنه من الأعمال التي ستكون مفاجأة، كما أنني سأجسد به أيضاً شخصية مختلفة قلباً وقالباً عما قمت بتقديمه من قبل، ولكن لا توجد أي تفاصيل حتى الآن لحين البدء بتصويره، وهو من إخراج حسني صالح.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa