السبت 20 ابريل 2024

الحلقة السادسة من «ضد الكسر».. مصطفى درويش يعترف بعلاقته بملك والقبض على محمد فراج

نيللي كريم

فن19-4-2021 | 22:14

ندى علاء

عرضت قناة دبي، الحلقة السابعة من مسلسل ضد الكسر، وبدأت أحداث الحلقة بزيارة "صلاح" مصطفى درويش، المستشفى الذي فيه "سلمى" نيلي كريم، وتقابله "ملك" تمارا عماد، وتسأله هل هو من حاول قتل "سلمى"،  بعدما وجدوا بصمته في ڤيلا "سلمى" يوم الحادث، ولكنه قال لها: "لو الدنيا كلها شكت فيا أنتِ المفروض لا".  
 
وتتوالى الأحداث وتكتشف الشرطة بتتبع موبيل "كريم" محمد فراج، زوج "سلمى"، وإرسال العديد من الرسائل له من أرقام غريبة تخبره أن "سلمى"، على علاقة برجل آخر، فتزداد شكوك الشرطة في "كريم" خاصة بعد اعتراف "عزة" خادمة "سلمى" أن "كريم" ضرب "سلمى" من قبل.

 كما تعتقد الشرطة أن "سلمى" على علاقة بـ "صلاح" لوجود بصامته، وأن "كريم" قتلها لمعرفته بهذه العلاقة، ولكن تفاجأت الشرطة بزيارة "صلاح" لهم قبل استدعائه، ويخبرهم بعلاقته مع "ملك" وأنها حامل في ابنه، وأنه ذهب لـ "سلمى" ليطلب منها نسب الولد له، وخرج عند وصول "كريم"، وتتحفظ عليه الشرطة لحين استدعاء "ملك" لتتأكد ما قاله، ولكن تنكر "ملك" ذلك، ويزداد شك زوجها فيها، لأنه متأكد أنها كانت على علاقة برجل آخر قبله.

وتنتهي أحداث الحلقة بالقبض على "كريم"، و"سلمى" تفوق من الغيبوبة.

ويشارك في بطولة المسلسل لقاء الخميسي، لؤي عمران،  هشام إسماعيل، نهير أمين، نور إيهاب، حمزة العيلي، والفنانة اللبنانية سينتيا خليفة، ورمزي العدل، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب،  ومن تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.  

 وجدير بالذكر، أن المسلسل إهداء لروح الفنان سامي العدل، ويذاع في العاشرة مساء على قناة CBC، ويعاد في الخامسة صباحًا، ثم في العاشرة والنصف صباحا،  وبعد ذلك في الرابعة عصرًا.