الخميس 25 ابريل 2024

الحلقة السابعة.. سامي مغاورى يخطط للإطاحة بـ على ربيع من أحسن أب

مسلسل أحسن اب

فن19-4-2021 | 20:32

ميرنا عادل أديب

عرضت قناة الحياة، سابع حلقات مسلسل"أحسن أب"، للفنان علي ربيع، والذي يخوض به السباق الرمضاني الحالي لعام 2021، و شهدت الحلقة أحداث  كوميدية مثيرة إذا يجسد الفنان علي ربيع، دور مختار، الذي يريد الإشتراك بمسابقة تدعى أحسن أب، للفوز بجائزتها المالية، فيتبني طفل والذي يجسد دوره الفنان كريم حسين ويدعي أنه أبنه.

 

وبدأت أحداث الحلقة السابعة بوجود "كارلا" هاجر أحمد، مع خطيبها رجل الأعمال الذي يجسد دوره أحمد جمال سعيد، وأثناء حديثهم تسأله "كارلا" عن أكثر المشاهد التي نالت إعجابه خلال تقديمها لمسابقة أحسن أب، فيجيبها كاذباً مختلقاً أسماء لم تكن موجودة بالمسابقة فتعرف "كارلا" بشأن أكذوبته وتقرر مغادرة المكان حزينة منه.

 

وتستمر الأحداث بقيام "الكوتش"أحمد فتحي، بأرسال بعض من أفراده للبحث عن الشخص الذي سبق وهرب "زيكا"، من المصورة بعد أن عاقبه، وبالفعل ينجح في معرفة من هو ويقرر أن يذهب للتحدث معه.

 

وتستكمل الأحداث بتقديم "كارلا"، لمسابقة "أحسن أب"، وعمل أختبار للآباء عبارة عن أن يقوم كلاً من المتسابقين بالتعرف على أبنه من خلال أحتضانه وهم واضعين لاصقة علي أعينهم كي يبقي "الحضن" هو مايميز ذلك المشهد، فأعقب ذلك الإختبار خروج ثلاثة من الآباء ومن ضمنهم "مختار"علي ربيع، وزيكا"حسين كريم، ثم يتم عمل تصويت والذي به نجح "مختار"، في إنضمامه ثانياً إلى المسابقة.

 

وتتطور أحداث المسلسل بقيام "سمباري"سامي مغاوري، بالشكوى لصديقه من زوجته التي تخبره بأنه يذكرها بأبيها، وأثناء حديثهم يذهب له أحد الأشخاص ليطلب منه أمواله الذي سبق أن آخذها منه، ولكن ينجح"سيمباري"، في أن ينصب عليه مرة آخرى في ضوء من المفارقات الكوميديا ويأخذ منه المزيد من المال بأقناعه أنه سيفتح مشروع  حلوى الجلاش وسيستثمر له أمواله فيه،  وعقب ذلك يستمع "سيمباري"، لأحد الأصوات الذي يدركها من خلال التليفزيون فيذهب ويتعرف على أبنه"مختار"، المشترك في مسابقة أحسن أب.

 

ويلتقي "مختار" أثناء وجوده بالفندق بمقدمة المسابقة "كارلا"، ويدور حديث بينهم عن مدى إعجابها بتربيته لأبنه ونجاحه في أن يساعده ليكون له شخصيته الإستقلالية، فيخبرها "مختار"، في ضوء من المفارقات الكوميديا عن موهبة "زيكا" وعن مدى إعجابه بها للحد الذي يجعله يحزن عند معرفته بشأن خطبتها.

 

ولكن هل سيقوم "سيمباري"بالكشف عن خطة "مختار"أبنه ويفصح أكذوبته بشأن "زيكا" أم لا هذا ما سنعرفه خلال الحلقة المقبلة.

 

ويشارك بطولة مسلسل"أحسن أب"، نخبة من الفنانين ومن بينهم الفنان سامي مغاوري، أحمد فتحي، أحمد جمال سعيد، و هاجر أحمد، جيهان خليل، خالد عليش، مراد مكرم، و إبرام سمير، كريم حسين، محمد أوتاكا، تأليف أحمد محيي، محمد المحمدي، إنتاج سينرچي، و إخراج معتز التوني.

Dr.Randa
Dr.Radwa