الجمعة 19 ابريل 2024

ندى موسى بـ 3 شخصيات مختلفة في دراما رمضان (فيديو)

ندي موسي

فن19-4-2021 | 10:02

ندى علاء

نشرت الفنانة ندى موسى، فديو عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، وتضمن الفديو الشخصيات الثلاثة التي تقدمها خلال الدراما الرمضانية.

ندى علقت على الفيديو قائلة: "السنادي كان عندي فرصة أقدم 3 شخصيات مختلفة لكل واحده حكايتها وظروفها.. يا تري إيه أكتر شخصية حبيتوها؟".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nada Moussa (@nadamoussaofficial)

تشارك ندى موسى بشخصية فتاة شريرة ثرية من طبقة أرستقراطية، تمتلك شركة في مسلسل "بنت السلطان"، بطولة روجينا، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، ويشارك في البطولة باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، محمود حجازي، حسن أبو الروس، محمد مهران، نانسي صلاح، بيومي فؤاد، وأحمد بدير، وإنتاج ممدوح شاهين.
 
كما تشارك أيضًا، بشخصية أخرى مختلفة حيث تجسد دور فتاة من طبقة متوسطة، وتضطرها الظروف أن تكون محجوزة في أسانسير مع مجموعة أفراد لا تعرفهم، في مسلسل "بين السما والأرض"، المأخوذ عن رواية الكاتب نجيب محفوظ، بطولة هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، وأحمد بدير، سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج محمد العدل. 

كما تظهر بشخصية مميزة في مسلسل "هجمة مرتدة" الذي يتناول قصة حقيقة من واقع ملفات المخابرات المصرية، حيث تظهر أنها تعمل تحت قيادة هشام سليم بالمخابرات المصرية.. المسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ويشارك في بطولته أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، ماجدة زكي، نضال الشافعي، مايان السيد، يوسف عثمان، خالد أنور، ومحمد جمعة. 

يذكر أن آخر أعمال ندى موسى الدرامية مشاركتها في مسلسل "الوجه الآخر"، الذي كان يعرض على قناة Cbc، وتجسد فيه دور فتاة تعاني من أمراض نفسية بسبب مشاكل أسرتها، وشاركها الفنان ماجد المصرى، نسرين طافش، هبه الأباصيري، محمد على رزق، دنيا المصرى، أحمد خليل، وحنان سليمان، وإخراج سميح النقاش.