السبت 20 ابريل 2024

مشاهد الخيانة تسيطر على الحلقة 6 من مسلسل اللي مالوش كبير

بوستر اللي مالوش كبير

فن19-4-2021 | 01:52

رانيا إبراهيم

عرضت قناة"سي بي سي" الحلقة السادسة من مسلسل "اللي مالوش كبير" للفنانة ياسمين عبد العزيز، وبدأت الحلقة بحديث يدور بين "نادين" و"عابد تيمور" ويتضح من خلال ذلك الحوار أن "عابد" متزوج سرا من الفنانة دنيا عبد العزيز التي تقوم بتجسيد شخصية "نادين" ويتجسس من خلالها علي "غزل، ثم شجار بين الفنانة إيمان السيد التي تجسد شخصية "ماتيلدا" والفنانة ياسمين عبد العزيز التي تجسد شخصية "غزل"، ثم تحسنت الأحوال بينهما وبدأت"ماتيلدا" في سرد قصتها لـ"غزل".

"سيف الخديوي" أنهي قضية شقيقه "مالك" وعرف سبب كراهية "محمود الريحاوي" له، بينما يتآمر "عابد تيمور" عليه وعلي "غزل" بالاتفاق مع "رفعت"، وعلي الجانب الآخر يُجري "رفعت" مكالمة إلي "قدرية" زوجة "الخديوي" ويقوم بإيقاع الفتنة بينهم.

وهناك حديث يدور بين  "عماد" شقيق "غزل" و"نادين" ويتضح من خلال الحديث أنه يوجد بينهم علاقة حب ستتحول للزواج برغم أنها متزوجة "عابد" ثم طلبت منه أن يرحل.

والدا "غزل" في قلق شديد علييها حيث قال والدها أن هاتفها دائما مغلق، وأن "عابد" لا يرد عليه بإستمرار فذكرت والدتها أنها خائفة أيضا علي "غزل".

في حوار بين "سيف" و"غزل" طمئنها كالعادة بأنه سيقوم بحمايتها، وأدخل لها الطعام حتي تأكل ثم ذهب "الخديوي" وقبل أن يذهب أخبرها أن لا تخرج من غرفتها لأنه لا يعرف كيف يفكر "عابد تيمور".

وتنتهي أحداث الحلقة بحوار بين "رفعت" و"قدرية" يخبرها بأن "الخديوي" يُخبئ سيدة عنده في المزرعة وأنه يحب تلك السيدة.


المسلسل يشارك به عدد كبير من الفنانين منهم ياسمين عبد العزيز، خالد الصاوي، أحمد العوضي، عايدة رياض، أحمد سعيد عبدالغني، دينا فؤاد، خالد سرحان، فتوح أحمد، إخراج مصطفي فكري.